اخبار

مدرب برشلونة تشافي يستنكر قرارات الحكم في مواجهة إنتر ميلان

انتقد المدرب الإسباني، تشافي هرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة، الحكم السلوفيني سلافكو فينسيتش، بسبب قراراته خلال مباراة فريقه والتي جمعته مع إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا.

برشلونة كان تلقى خسارة من إنتر ميلان بهدف نظيف، مساء أمس الثلاثاء في اللقاء الذي أقيم على ملعب “جوزيبي مياتزا”، وذلك بالجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وشهدت المباراة حصول تشافي على بطاقة صفراء، كما تم إلغاء هدف لبيدري جونزاليس في الشوط الثاني، وتوجد ركلة جزاء لم يتم احتسابها في الوقت القاتل بعد العودة إلى تقنية الفيديو.

وقال تشافي في تصريحات نقلتها صحيفة “آس” الإسبانية: “أنا غاضب من الموقف، ولا نفهم أي شيء، إذا كانت هناك لمسة يد على أنسو فاتي فنحن لدينا ركلة جزاء، إنه ظلم ويجب على الحكام التحدث وشرح قراراتهم لأننا لا نفهم شيئا”.

وأضاف المدرب الإسباني: “يجب أن يتحدث الحكم، وأن يشرح لماذا لم يحتسب لنا ركلة جزاء، أعتقد أنه قرار غير عادل”.

وتابع: “نحن نشعر أن ما حدث كان ظلمًا كبيرًا، بهذه الطريقة أنا غاضب حقًا، لم نكن في أفضل أحوالنا ولكن قرارات الحكم لم تكن مفهومة أيضًا”.

واعترف: “كانت لدينا فرص لكننا لم نستغلها، وكنا نعلم خطورة الخصم بتسديداتهم من خارج المنطقة، ويتبقى أمامنا 3 نهائيات ونحن في وضع غير مريح ويجب أن نتنافس بشكل أفضل”.

وتابع: “لقد افتقرنا إلى الإيقاع والتحرك في الشوط الأول، ويجب أن ننتقد أنفسنا، وينتظرنا 3 نهائيات”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “لا أعرف ما إذا كانت هذه أسوأ مباراة لنا هذا الموسم، نحن ننتقد أنفسنا في الشوط الثاني كُنا نستحق شيئًا أكثر ولم نكن سيئين على الإطلاق”.

وتجمد رصيد برشلونة عند 3 نقاط في المركز الثالث، بينما انفرد إنتر ميلان بالمركز الثاني برصيد 6 نقاط، فيما يتصدر بايرن ميونخ المجموعة برصيد 9 نقاط، ويتذيل فيكتوريا بلزن المجموعة من دون نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى