اخبار

مدة غياب كريستنسن على اثر إصابته أمام إنتر ميلان

تعرف على تشخيص اصابة المدافع الدنماركي ولاعب برشلونة كريستنسن التي اصيب بها امام انتر ميلان الايطالي ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، كما يمكنكم من خلال موقعكم الرياضي عرب سيد نيوز التعرف على مدة غياب اللاعب عن المشاركة في الكلاسيكو ضد ريال مدريد.

نشر فريق برشلونة في بيان رسمي تشخيص إصابة مدافعه الدولي الدنماركي، أندرياس كريستنسن، وذلك بعد استبداله في مباراة إنتر ميلان بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

الفريق الكتلوني كان تلقى خسارة من إنتر ميلان بهدف نظيف، مساء أمس الثلاثاء في اللقاء الذي أقيم على ملعب “جوزيبي مياتزا”، وذلك بالجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

أندرياس لم يكمل المباراة بالأمس ضد إنتر ميلان، وغادر في الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 58، وحل جيرارد بيكيه بدلًا منه، حيث عانى من آلام أجبرته على مُغادرة الملعب.

وقال برشلونة في تغريدة بحسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “يُعاني لاعب الفريق الأول أندريا كريستنسن من التواء في الرباط الخارجي بالكاحل الأيسر”.

وأوضح النادي الكتالوني أن المدافع صاحب الـ”26″ عامًا سيخضع للمزيد من الفحوصات الطبية لمعرفة المدى الدقيقة للإصابة.

يُذكر أن برشلونة يستعد لمواجهة سيلتا فيجو في الدوري الإسباني، وذلك يوم الأحد الموافق 9 أكتوبر 2022، في اللقاء الذي يُقام على ملعب “كامب نو”، بالجولة الثامنة من الليجا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى