نتيجة مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي
مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

تترقب جماهير قطبي مانشستر الديربي بين مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي اليوم السبت الموافق 12 ديسمبر الجاري، وذلك في إطار الجولة الثانية عشر من منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

يمكنكم متابعة لقاء مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد اليوم بشكل مجاني عبر الإنترنت من خلال الموقع الرياضي عرب سيد نيوز، في حين تذاع المباراة على الهواء حصرياً عبر قناة beIN Sports HD 2 بصوت المعلق الشهير يوسف سيف.

نتيجة | مباراة مانشستر سيتي VS مانشستر يونايتد ( 0-0 )

يحتضن ملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر لقاء الذهاب بين قطبي مانشستر، وذلك في تمام الساعة 8:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

مواجهة السيتزن لصاحب الأرض فريق الشياطين الحمر لاتخضع لمعايير معينة، حيث سيتمكن من تحقيق النقاط الثلاث كاملة الفريق الأكثر جهوزية من الناحية الفنية والذهنية، وهذا لايمكننا معرفته إلا بعد متابعة اللقاء.

يدخل السيتزن بقيادة الفيلسوف بيب غوارديولا إلى مسرح الأحلام وعينه على الظفر بالثلاث نقاط من أجل التقدم لمراكز مقدمة جدول الترتيب، حيث يحتل السيتي المركز التاسع برصيد 18 نقطة.

وفي الجهة المقابلة، يتواجد مانشستر يونايتد في المركز السابع على جدول ترتيب الدوري الغنجليزي برصيد 19 نقطة، بفارق نقطة عن المان سيتي، ويطمح المدير الفني لليونايتد في الحفاظ على فارق النقاط بينه بين غوارديولا.

الجدير بالذكر أن نادي مانشستر يونايتد فشل في التأهل إلى دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، ومن المقرر أن يشارك في بطولة الدوري الأوروبي رفقة توتنهام هوتسبير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *