اخبار

مانشستر يونايتد يفتقد لخدمات ماجواير وكافاني في مواجهة باريس سان جيرمان

مانشستر يونايتد

يواجه الشياطين الحمر فريق باريس سان جيرمان وهو منقوص من أهم لاعب لدينه قائد الفريق ماغواير بالإضافة للوافد الجديد الأوروغوياني إدينسون كافاني الذي لن يكون متواجد في قائمة الفريق التس ستواجه بي أس جي.

وجاءت إصابة قائد فريق مانشستر يونايتد ماجواير ضد فريق نيو كاسل يونايتد، وسجل ماجوير أول أهدافه هذا الموسم ضد نيو كاسل في لقاء إنتهى بين الفريقين بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، قبل أن يتعرض للإصابة، وخضع ماجوير لفحوصات مكثفة لتقييم إصابته بالطفيفة، لكنه لن يشارك ضج باريس سان جيرمان إحترازيا.

مقالات ذات صلة

إدينسون كافاني إنتقل الى المان يونياتد بصفقة إنتقال حر قادماً من باريس سان جيرمان، وتدرب اللاعب الأوروغوياني مع الشياطين الحمر مران واحد فقط، بعد خروجه من الحجر الصحي وهذا ما إعتبره سولشاير غير كافي للإنضمام لقائمة الفريق في الجولة الاولى من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأضاف سولشاير إن اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا يحتاج إلى بضعة أيام أخرى من التدريب، حتى يكون جاهز لمواجهة مانشستر يونايتد أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت القادم.

بالإضافة لماجواير وكافاني تم استبعاد ماسون غرينوود وإريك بايلي وجيسي لينجارد من تشكيلة يونايتد المسافرة  إلى باريس، لأسباب فنية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى