اخبار

مارادونا سيخضع لعملية جراحية لإزالة جلطة دموية في الدماغ

ماردونا

إنتشرت أخبار مقلقة أكدتها العديد من الصحف الموثوقة مثل (TYC) الأرجنتينية، وصحيفة (سبورت) الإسبانية، والتي أكدت خضوع الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا لعملية جراحية عاجلة لعلاج الجلطة الدموية التي تكونت في الجانب الأيسر من دماغه.

بعد دخوله للمستشفى من أجل العلاج من فقر الدم والقليل من الجفاف، يتعرض ماردونا لوعكة صحية تحتاج لإجراء عملية ، وسيتم نقله لعيادة (SDH) في الساعات القليلة القادمة من اجل إجراء عملية إزالة الورم الدموي في الدماغ.

دييغو ماردونا متواجد في المستشفى منذ ليلة يوم الإثنين الماضي لعلاج فقر الدم والجفاف، وطمأن الطبيب ليوبولدو لوكي الصحفيين المحتشدون على أبواب المستشفى، بتحسن الحالة الصحية للإسطورة الأرجنتينية، قائلاً أن صحته في تحسن وأنه يستطيع الخروج في أي وقت ولكننا نضغط عليه من أجل البقاء يوم إضافي للإطمئنان على صحته.

ونفى ليوبولدو لوكي تعرض ماردونا لفايروس كورونا، وأن الإصابات التي يشكو منها تختلف بشكل كلي عن أعراض فايروس كورونا.

الأسطورة الأرجنتينية الحية دييغو ماردونا لديه محبين وجماهير عاشقة كثيرون، وتسببت الأخبار الأخيرة في إستجابة هائلة لأسطورة كرة القدم، الفائز بكأس العالم في المكسيك 86، على مواقع  التواصل الاجتماعي حيث عبر الكثيرون عن قلقهم من هشتاق: ابق قوي دييغو! ( # FuerzaDiego ).

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى