اخبار

جدول مباريات اتحاد جدة بعد التوقف الدولي

يمكنكم التعرف على اهم مباريات نادي الاتحاد السعودي المرتقبة بعد الانتهاء من فترة التوقف الدولي، وستجدون باقي تفاصيل هذا الخبر من خلال موقعكم الرياضي عرب سيد نيوز المتخصص في الشأن الرياضي.

يستأنف فريق اتحاد جدة مبارياته في بطولة الدوري السعودي للمحترفين تحت المسمي الجديد “دوري روشن” بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.

وعادت كتيبة اتحاد جدة للتدريبات الجماعية من جديد تحت قيادة المدير الفني البرتغالي نونو سانتو بعد عودة جميع اللاعبين الدوليين من جديد بعد انتهاء مشاركتهم مع منتخبات بلادهم.

وينتظر اتحاد جدة قمة من العيار الثقيل أمام النصر ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين موسم 2022/2023 على ملعب مرسول بارك في مدينة الرياض يوم الأحد 2 أكتوبر المقبل.

موقف اتحاد جدة قبل فترة التوقف الدولي

بدأ فريق اتحاد جدة مشواره في الموسم الجاري بشكل جيد في مسابقة دوري روشن، بعدما حقق الانتصار في ثلاثة مباريات وتعادل في لقاء وحيد ليصل للنقطة العاشرة بالمركز الثالث في جدول الترتيب.

فاز اتحاد جدة في اللقاء الأول بالدوري على فريق العدالة بثلاثية نظيفة ثم تعادل مع فريق الاتفاق سلبياً قبل أن تعود الانتصارات بفوز صعب على الرائد بهدف نظيف ثم الفوز على الخليج بهدفين دون رد.

إصابات اتحاد جدة خلال فترة التوقف الدولي

يفقد الاتحاد لاعبه المدافع أحمد شراحيلي في مباراة النصر بشكل رسمي بسبب الإصابة حيث لم يتعافى اللاعب حتى الآن بالرغم من جهد الجهاز الطبي لتأهيل وتجهيز اللاعب بالفترة الماضية.

وتحوم شكوك حول مشاركة الثلاثي هيلدر كوستا والبرازيلي رومارينيو والقائد أحمد حجازي إلا أن المؤشرات الأخيرة تشير إلى أن الثلاثي سيتواجد في لقاء النصر بالكلاسيكو وسيتم حسم القرار النهائي من المدرب نونو سانتو بعد الإطلاع على التقارير الطبية لحالة جميع اللاعبين

جدول مباريات اتحاد جدة بعد فترة التوقف الدولي

يخوض اتحاد جدة 4 مباريات في بطولة الدوري السعودي للمحترفين خلال الفترة القادمة وذلك قبل إيقاف المسابقة من جديد حتى نهاية كأس العالم 2022 بعد طلب هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب السعودية بإيقاف الدوري للتحضير والاستعداد في الحدث العالمي.

المباراة الموعد المسابقة
النصر ضد الاتحاد 2 أكتوبر 2022 دوري روشن 2022/2023
الاتحاد ضد الفتح 7 أكتوبر 2022 دوري روشن 2022/2023
ضمك ضد الاتحاد 11 أكتوبر 2022 دوري روشن 2022/2023
الاتحاد ضد الوحدة 16 أكتوبر 2022 دوري روشن 2022/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى