اخبار

ماذا قال ميسي في المؤتمر الأخير الذي أعلن من خلاله البقاء في برشلونة

برشلونة اليوم

خرج الأسطورة الحية للنادي الكتلوني ليونيل ميسي وأعلن بشكل رسمي بقاءه في البارسا للموسم القادم، الأرجنتيني ميسي الذي صدم العالم برسالة الفاكس التي كان يرغب من خلالها مغادرة برشلونة ها هو يصدم العالم مرة أخرى بقراره الإستمرار والبقاء وبهذا يكون قد تراجع عن قرار الرحيل.

تصريحات ميسي الأخيرة

أولاً: صرح اللاعب بأنه قرر البقاء في برشلونة مجبراً، وقال اللاعب الأرجنتيني أن مشكلته ليست مع النادي الكتلوني وأنما مشكلته مع الذين يمثلون البارسا بارتيميو وإدارته، جماهير برشلونة لاشك أنها سعيدة ببقاء نجمها الأول لكن قد يغادر ميسي الموسم القادم لأنه قال أن قرر العدول عن قراره مجبراً بسبب أنه لايريد الدخول في مشاكل قضائية مع نادي حياته.

ثانياً: ليونيل ميسي قام بوصف رئيس نادي برشلونة الحالي، بالرجل الذي ليس لديه مشروع وبالرجل الكاذب وبالرجل الذي لايفي بوعوده وبالرجل الذي يوتر كل أجواء النادي، وبذلك يكون ميسي فعلياً قد نسف بارتيميو وكسر أي علاقة بينهما، وبناء على ذلك فأن ميسي سيذهب الموسم القادم للنادي الكتلوني بدون الإعتراف ببارتيميو، ولايستبعد في الأشهر القليلة القادمة أن يقدم بارتيميو إستقالته وأن يأتي شخص يشغل مكانه الى حين موعد الإنتخابات القادمة.

ثالثاً: ذكر ميسي ان هناك توترات وسلبيات ومشاكل كثيرة داخل التدريبات وغرفة خلع الملابس والمباريات، وقال أيضاً أن الأجواء لاتحتمل ولاتطاق.

رابعاً: قرار ميسي لمغادرة برشلونة كان متخذ خلال الموسم وليس بعد هزيمة بايرن ميونخ وبالتحديد قرار ميسي إتخذ يوم إقالة فالفيردي، لأن ميسي ورفاقه طلبو من بارتيميو إستمرار فالفيردي على رأس الجهاز الفني ولكن بارتيميو أقاله على عكس رغبة اللاعبين، ومن الأشياء التي جعلته يتخذ قرار المغادرة قيام برشلونة بتوظيف شركة وهمية تقوم بمهاجمة ميسي وتقول أن ميسي وأصدقاءه يتحكمون في النادي وتحميله أشياء كثيرة لا علاقة له بها، مما تسبب في أذيت اللاعب ووكانت من الأسباب التي جعلت يتخذ قرار الرحيل عن النادي.

وأوضح ميسي بأنه يريد في نهاية مسيرته الحصول على الالقاب، وأنه يرى أن نادي برشلونة الذي يخرج من روما ومن ليفربول في الريمونتادا الشهيرة غير قادر على المنافسة على الألقاب وأن الهزيمة الأخيرة تثبت كلامه.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق