اخبار

ماذا جاء في مؤتمر إيفان راكيتيتش الوداعي

برشلونة اليوم

نسرد لكم متابعينا ما قاله إيڤان راكيتيتش في مؤتمر وداعه للنادي الكتلوني، حيث أنه سيعود الى فريقه السابق النادي الإندلسي إشبيلية، هذا أهم ما وجهه اللاعب الى جمهور البلوغرنا قبل خرجه من النادي.

وقال راكيتيتش  أعتقد من يعرفني يعرف الجهد الذي قدمته لبرشلونة في السنوات الماضية، ونوه الى حبه الشديد لكرة القدم وقال أعيش كرة القدم 24 ساعة يوميًا حتى مع عائلتي، اعشق كرة القدم منذ ان كان عمري 4 سنوات.

لم اتخيل ابدًا ان العب 300 مباراة مع برشلونة، اشكر جميع المدربين الذين مروا من هنا، لا اود ان اقول اننا عشنا فترات سيئة لأننا استمتعنا واجتهدنا كثيرًا انا مُمتن جدًا، لقد كانت لي عدة لحظات رائعات هنا، واذا كان علي الإختيار واحدًا سأختار نهائي برلين، اشعر بالحزن بإني لم العب مُباراة البايرن، كنت اريد ان العب اخر مُباراة، اشكر الرئيس ومجلس الإدارة على كل ما قدموه لي من خدمات.

بالنسبةً لليو ميسي اعتقد بأن كل لاعب حر بما يُقرره برشلونة هو برشلونة أكبر نادي في العالم، وكل لاعب يحلم باللعب في برشلونة.

أختتم إيفان راكتيتش مؤتمره الوداعي بقوله بأنه سيحمل برشلونة في قلبه دائما، بسبب ما قضاه في النادي الكتلوني من فترات سعيدة كثير.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق