اخبار

مؤتمر مدرب برشلونة كيكي سيتين قبل أنطلاق مباراة برشلونة وريال مايوركا

يقدم موقع عرب سيد أخر المستجدات حول مباراة برشلونة القادمة ضد ريال مايوركا، حيث سوف نقدم لكم كل ما جاء في مؤتمر كيكي سيتيين مدرب برشلونة قبل انطلاق مباراة برشلونة  وريال مايوركا، ولقد تحدث مدرب برشلونة كيكي سيتين حول الكثير من الأمور والتي سوف نسردها لكم من خلال التقرير التالي:

تحدث المدرب في البدية عن وضعية الاندية بعد العودة الى الأنشطة الكروية، وقال كل الأندية تعاني مع هذه الوضعية الغريبة ونحن متحمسون للغاية ونريد تحقيق الانتصارات المتتالية مرة أخرى ونوه على ان لاعبين برشلونة يجب ان يلعبو بذكاء من أجل تحقيق الإنتصارات.

وبالنسبة لظهير برشلونة الأيمن قال سيتين سيميدو أخطأ وإعتذر مني شخصياً ومن زملائه، البرتغالي لم يكن يعي خطورة الموقف والذهاب لحفل مشترك في هذه الأزمة، ولن تكون هناك عقوبة عليه من طرفي، ومشاركة سيميدو غداً أو عدم مشاركته لن تكون بسبب مافعله من كسر للحجر، قال أيظاً انه لم يحدد بعد إن كان سيلعب سيميدو ام لا، هذا القرار ليس له أي علاقة بما فعله اللاعب مؤخراً.

بالنسبة لبطولة دوري أبطال أوروبا تحدث كيكي سيتين عنها وقال أن نلعب في ملعب محايد ضد نابولي أعتقد بأن ذلك سيضرنا، لقد لعبوا الذهاب في ملعبهم ومن حق البارسا أن يلعب على أرضه، حتى الآن لايوجد قرار حتمي ونهائي ولكننا في الوقت الراهن ننتظر ونرى.

وتحدث المدرب عن ماهية شكل لبرشا بعد التوقف وقال لا نعرف شكل برشلونة الذي سنراه بعد الراحة، لكننا نقوم بعمل جيد للغاية وبدافع كبير، برشلونة مرشح للحصول على دوري الأبطال الأوروبي خصوصاً بتواجد اللاعب الأفضل في هذه الرياضة.

⁦ وبالنسبة لسواريز؟ قال كيكي سيتين أنه سيكون أساسي بالتأكيد، ونوه بأن سواريز ربما لن يكون قادراً على لعب المباراة كاملة، ولكن من الممكن أن يبدأ أساسي أو على مقاعد البدلاء، بعد خمس أشهر من التوقف، من الطبيعي أن يحتاج اللاعب لبعض المباريات قبل أن يسترجع مستواه المعهود”.

⁦ وبالنسبة لحضوض برشلونة في دوري الأبطال لدينا عدة خيارات، من أهمها أننا نملك أفضل لاعب في العالم، هذا الأمر يجعل الكفة تميل لصالحنا، بالإضافة أننا نملك فريق أساسي رائع واحتياطي مميز وأعتمد على الجميع هذه خطتي.

أومتيتي هو اللاعب الوحيد الذي لم يشارك كثيراً في التدريبات بسبب الإصابة، لقد عمل بجد من أجل أن يستعيد مستواه ويساعد الفريق، لكن من الواضح أنه يفتقد للإيقاع عكس زملائه.

أفضّل دائما أن ألعب مبارياتي قبل الفريق المطارد، هذا الأمر يجعل الضغط عليهم رغم أن نتائجهم لا تعنينا بقدر ما يعنينا ما نفعله نحن.

ورد المدرب على سؤال أد الصحفيين بالنسبة لوضعية أرثر، وقال نعم تحدثت مع آرثر عن موضوع مستقبله، ولكن ليس كثيراً، الظروف المحيطه بنا الان مختلفه بسبب الكورونا، ولا أعلم إن كان هذا التوقف سيؤثر علينا أم لا، سنرى ذلك في المستقبل، بالنسبة لإنتقال آرثر في هذا التوقيت، حالياً أحتاج لجميع اللاعبين بدون إستثناء، من أجل الفوز بالثنائية نحتاج بأن يكون جميع اللاعبين في أفضل مستوياتهم، آرثر عانى في السابق من مشكل في الكاحل، لكنه الآن بحالة جيدة، هو لاعب رائع شأنه شأن باقي اللاعبين.

بالنسبة لميسي قال المدرب بأنه جاهز “100%”، ميسي يتدرب بشكل طبيعي مع زملائه وهو في حالة مثالية، لن تكون هناك أية مشكلة بخصوصه، وقال المدرب انه يجب علينا التكيف مع برنامج المباريات، نحن سنركز على مبارياتنا وسنحاول الفوز فيها جميعها ولا تهمنا نتائج الخصوم، بالإضافة يجب علينا تحسين تكتيك الخروج بالكرة، لقد إشتغلنا على هذا الأمر لوقت طويل، وحاولنا أيضا العمل على تحسين الجانب الهجومي والدفاعي للاعبين، نريد أن تكون لدينا الاستمرارية في المباريات، ⁦ أما بالنسبة لإراحة ميسي؟ سنرى ذلك مع الوقت، من حسن الحظ أنه يعرف جيداً كيف يريح نفسه في المباريات، إن كان هناك خطر عليه فهو أول من سيخبرنا بذلك.

⁦ وفي ختام المؤتمر شدد المدرب على أنه يتمنى أن يطبق اللاعبون ما يطلبه منهم المدرب، وهو عمل مشترك بين الطاقم الفني وبين اللاعبين، ونوه أنه من الممكن أن يحظى لاعبو الفريق الثاني بفرصة للعب في الفريق الأول.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق