اخبار

مؤتمر كومان قبل مواجهة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد

برشلونة

لعبنا كرة قدم جيدة جدا  واحيانا ابطئنا كثيرا، لكننا بشكل عام كنا جيدين، البطاقة الحمراء جعلت الامور معقدة بالنسبة لنا، اعتقد ان بطاقة بيكيه الحمراء كان فيها مبالغة كان خطأ يستحق بطاقة صفراء فقط.

وبالنسبة لميسي فهو جائع دائماً لتسجيل الأهداف، انه منضبط ويتدرب كثيرا وهذا يبقيه في هذا المستوى الرائع، ويسعدني أن يكون أفضل لاعب في العالم في برشلونة.

ميسي قدم أداء جيد في القاء وأنا سعيد بهاذا والشيء الوحيد الذي يجعلني تعيس هو أننا أبطئنا قليلاً، ويمكننا خلق فرص ضد اي فريق.

وبالنسبة لبيانيتش بكان صعب عليه في البداية مسايرة الوتيرة البدنية، ولكنه يتحسن شيئا فشيئا، إنه لاعب يمكن ان يكون مهم بالنسبة لنا.

وعن الكلاسيكو قال كومان لست قلقا بشأن يوم السبت لقد لعبنا مباراة جيدة اليوم، ولكن كان من الصعب علينا الدخول في المباراة وتحديد الوتيرة في اول 20 أو 25دقيقة من الشوط الثاني، ولكن شاهدنا برشلونة رائع.

وفي سؤال عن انسو وبدري؟ قال كومان يمكننا ان نكون سعداء جدا بتطورهم، وسيكونون قريبين من سن ال18 وسيكون لديهم مستقبل عظيم في هذا النادي.

 وفي سؤال أخرعن الفرنسي غريزمان لم يلعب؟ قال كومان هذا لا يعني شيئا كل مباراة نختار أفضل شي ممكن وسنرى يوم السبتماذا يمكننا أن نفعل.

وختم الهولندي حديثاه قائلاً: الصبر، هذا الفريق بحاجة إلى التحسن، مازالت الايام الاولى لي هنا، وهناك العديد من اللاعبين الشباب، ولكن التحسن سيأتي قريباً.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى