ليونيل ميسي يحقق كوبا أمريكا رفقة الأرجنيتن
ليونيل ميسي يحقق كوبا أمريكا

هذا الرجل تعب و أرهق إعلام يتربص به عند الثالثة فجرا ليشن سهامه وخصوم تسهر الليل تنتظر سقوطه لتملئ المواقع .. و بعض المحبين يعقدون الأمر برقبته ليقولون عند فشله متخاذل .

كرة القدم يلعبها مجموعة من اللاعبين، و يمكن لأي فرد أن يضيع مجهود الجميع.. فلا تجعلوا عاطفتكم تأخذكم الى قول أشياء غير منطقية بتاتا.. و كأن كل شيء في رقبة ميسي .. اذا فازت سيقولون فريق بكامله فاز و التانغو لا يوجد بها ميسي وفقط .. و اذا انهزم سيقولون ميسي خسر مجددا و لا يقوم بشيء ، و يتناسون الفريق الذي ذكروه لتوّهم .

هذا الرجل يحتاج للقب مع بلده ليمحو ألف عنوان غدا في وسائل الإعلام.. و ليبعث الهدوء في مواقع التواصل.. و لمن يتمنى هزيمة الليو لكي لا يكون هناك تطبيل.. فليعلم بأن التطبيل هو حتمية بوجود البرغوث سواءً بالكوبا أو بدونها .

رغبتك في أن لا يتوج ميسي منطقية لأنك مشجع غريم و ربما أنا مثلك.. لكن من دون أن تتخطى حدود المعقول بانتقاصك من هذا اللاعب ، لأنك في ذاتك تعترف به لكن كبرياؤك يدفعك لغير ذلك .

ليونيل ميسي يحقق المطلوب بعد الوصول رفقة منتخبه الأرجنتين إلى أربع نهائيات ثلاثة منها في كوا امريكا، ونهائي كأس العالم، ليتمكن بعد الفشل تحقيق الحلم بالتتويج بلقب دولي رفقه بلاده.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *