اخبار

لويس سواريز يغادر برشلونة باكياً الى نادي أتلتيكو مدريد

برشلونة

النجم الأورغوياني صاحب الثلاثة وثلاثون عاماً لويس سواريز، والذي قضى 6 سنوات في العملاق الكتلوني بعد إنضمامه من ليفربول، وافق أخيراً على شروط إنتقاله الى أتلتيكو مدريد بعد فشل الإنتقال إلى يوفنتوس.

اللاعب الملقب بالعضاض غادر برشلونة كثالث أفضل هداف في تاريخ النادي بعد تسجيله لـ198 هدفاً بعد فترة مليئة بالألقاب، حيث فاز بلقب دوري أبطال آوروبا بعد موسمه الأول بالإضافة لأربعة ألقاب دوري.

في لقطة وداع مؤثرة وحزينة شوهد سواريز وهو يغادر ملعب التدريبات وهو يذرف الدموع في سيارته بعد توديعه لزملاءه في التدريبات الصباحية.

لويس سواريز الذي سجل 16 هدف الموسم الماضي، أوجبر على المغادرة بعد ما أخبره المدير الفني الجديد رونالد كومان، أنه ليس لديه مستقبل في النادي، كل هاذا جاء من إتصال هاتفي من المدرب الهولندي، هذه المكالمة لم تستمر سوى لثواني معدودة تكاد لم تصل إلى دقيقة كاملة، مما جهل سواريز يشعر بالإهانة ويرى أن النادي لم يكترث للإضرار التي قد تقع على لاعب يعد من أساطير النادي في العقود الأخيرة، هذا الضرر النفسي عبر عنه سواريز بعد خروجه باكياً بدون تكريم يليق بنجم كانت أهدافه سبباً مباشراً في تتويج برشلونة بالإلقاب.

الى هنا تنتهى قصة سواريز مع النادي الكتلوني، لكنه سيبدء قصة وصفحة جديدة مع فريق الروخا بلانكوس، وكأن قصة ديفيد فيا مع برشلونة تجسدت في قصة البولستليرو.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق