اخبار

لويس سواريز يرد على أسئلة الصحافة حول شائعات خروجه من نادي برشلونة

#برشلونة اليوم

‏سواريز يرد على الأخبار التي قالت أنه خارج النادي الكتلوني للموسم القادم، وذلك بعد تصريح رئيس نادي برشلونة جوزيب بارثيميو بأن هناك منبوذين متواجدون في صفوف الفريق، وهذا ما إعتبره اللاعبين إهانة لهم، وفي هذا السياق يرد لويس سواريز مهاجم الفريق الكتلوني على بعض إسئلة الصحفيين .

السؤال الأول كان حول إمكانية خروجه من النادي هذا الصيف أم لا؟

وجاء رد سواريز كالتالي وبكل إحترافية قال أنه إذا كان المدرب يريدني ولو بديلاً، فليس لدي أي مشكلة في البقاء لموسم إضافي من أجل مساعدة الفريق ولو من مقاعد البدلاء.

السؤال الثاني حول كيفية شعور اللاعب بعد عام مليئ بالإصابات؟

وقال سواريز رداً على ذلك أنها كانت سنة غريبة، مع التوقف الراحة ستكون افضل لي جسديًا، لكن امام بايرن ميونخ شعرت انني بخير‏، وأضاف سواريز أن الموسم الماضي عندما أُقصي ريال مدريد من أياكس، قالوا أن كروس انتهى، ومودريتش يجب أن يعتزل، وراموس كارثة، لكن في العام التالي سارت الأمور بشكل أفضل وصنعوا فريق أسطوري، وأكد سواريز أن الناس يحكمون على الأشياء بسهولة، ما هو أبيض اليوم غداً أسود والعكس صحيح، أن هناك نقص في الذاكرة والصبر عند المشجعين‏.

السؤال الثالث كوبالا لديه تمثال خارج الكامب نو هل تستحق واحد؟

لقد رد سواريز على هذا السؤال انا لا اعتقد ذلك، لقد كان كوبالا ظاهرة، ولكن اذا ما تم تقدير عملي وكل ما فعلته وما زلت افعله للنادي سأكون سعيدًا حينها، حيث أن سواريز يطالب بالإحترام من قبل الجماهير والإدارة على ماقدمه للنادي خلال 5 سنوات مضت ولايطالب بأكثر من ذلك.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق