اخبار

لوسيانو فييتو يغيب عن الهلال قبل مواجهة التعاون بسبب الاصابة

يقابل نادي الهلال السعودي نظيره نادي التعاون مساء اليوم الاحد الموافق 2 اكتوبر 2022،ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين موسم 2022/2023.

ويغيب اللاعب لوسيانو فييتو عن صفوف فريق الهلال السعودي للإصابة قبل مواجهة نظيره التعاون.. ويستضيف الهلال نظيره التعاون يوم غد الأحد في تمام الخامسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة السادسة والربع بتوقيت مكة المكرمة.

وأعلن الهلال في بيان رسمي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” إصابة لاعبه الأرجنتيني لوسيانو فييتو وغيابه عن التدريبات الجماعية الأخيرة قبل مواجهة التعاون.

وأكد الإعلامي حمد الصويلحي في تغريدة بموقع التواصل “تويتر” على أن لوسيانو فييتو تعرض لإصابة على مستوى عضلة الفخذ الأمامية وسيغيب بشكل رسمي عن لقاء الغد أمام التعاون.

وانضم فييتو لقائمة إصابات الهلال المستبعدة من حسابات رامون دياز المدير الفني للفريق وعلى رأسها سالم الدوسري وسلمان الفرج وكويلار ومحمد العويس.

ويبحث الهلال عن انتصار جديد في دوري روشن السعودي لمواصلة سلسلة الانتصارات المتتالية بعدما حقق الفريق العلامة الكاملة بعد خوض 4 مباريات.

ويتساوي الهلال مع الشباب برصيد 12 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي إلا أن الأخير يتفوق على الزعيم في عدد الأهداف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى