اخبار

لقاء حاسم بين البدراوي و البنزرتي لحسم مستقبل شيخ المدربين مع الرجاء

اجتماع مهم بين البدراوي والبنزرتي من أجل حسم مستقبل شيخ المدربين مع الرجاء، يمكنكم التعرف على باقي تفاصيل هذا الخبر عبر موقعكم الرياضي “عرب سيد نيوز” الشامل لأخبار الساحة الرياضية على المستوى الأوروبي وعلى المستوى المحلي.

متابعو كرة القدم نقدم لكم هذا الخبر من خلال السطور القادمة.. أوضح عزيز البدراوي، رئيس نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، أن التونسي فوزي البنزرتي هو من أراد الرحيل عن الرجاء الرياضي، مشيرا إلى أنه سيشرح للجماهير الخضراء الوضعية في القريب، حتى تتضح الصورة للجميع.

وأكد البدراوي، أن فوزي البنزرتي خرج بتصريحات غريبة نهاية المقابلة ضد المغرب التطواني، وكانت تحمل إيحاءات برغبته في الرحيل.

وأضاف:”منذر (المدرب التونسي) وصل للمغرب للمفاوضات مع الرجاء، والبنزرتي رفض الاستمرار في تدريب الرجاء، ولدي لقاء حاسم معه لتقرير المصير”.

رئيس نادي الرجاء الرياضي، الذي تعود الخروج بتدوينات في صفحته الخاصة على منصة إنستغرام، إنه سيخرج ليوضح لجماهير الرجاء ما يقع.

ولم يدم مقام المدرب التونسي، الملقب بـ”شيخ المدربين” في نادي الرجاء الرياضي إلا شهرين ونصف، فبعدما تعاقد مع الفريق في 7 يوليوز 2022، انفصل عن النادي الثلاثاء 20 شتنبر 2022، بسبب سوء النتائج.

ومن المرتقب أن يخلف التونسي منذر لكبير، المدرب السابق لمنتخب بلاده، مواطنه فوزي البنزرتي في قيادة الرجاء الرياضي في الموسم الرياضي الحالي 2022/2023.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى