اخبار

كويلار يصاب ويمنع من السفر مع الهلال إلى الكويت

سيخوض نادي الهلال مباراة ودية تجمعه مع نادي القادسية الكويتي مساء اليوم الاحد الموافق 25 سبتمبر، في مهرجان اعتزال نواف الخالدي حارس مرمي فريق القادسية الكويتي بعد دعوة رسمية لحضور الزعيم.

وخرج اللاعب كويلار من حسابات المدرب في اللقاء الودي ضد القادسية بسبب تعرض اللاعب للإصابة التي اخرجته من بعثة الهلال وبالتالي فالاعب منع من السفر مع الفريق.

تلقى رامون دياز المدير الفني لفريق الهلال ضربة قوية بإصابة لاعب جديد من صفوف الزعيم قبل استئناف بطولة الدوري السعودي للمحترفين بعد الإيقاف الدولي.

وأكد الصحفي الموثوق “عبدالله الحيان” على أن الكولومبي كويلار لاعب وسط فريق الهلال لن يسافر مع بعثة الزعيم إلى الكويت للمشاركة في مهرجان اعتزال نواف الخالدي.

وأضاف عبدالله الحيان، أن كويلار تعرض لإصابة في عضلة الساق الخلفية ولذلك تم استبعاده من السفر إلى الكويت بقرار من المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز لعدم تفاقم الإصابة.

وبات من المنتظر خضوع كويلار للفحص الطبي خلال الساعات القادمة لمعرفة التشخيص الطبي الدقيق لإصابة اللاعب ومدى جاهزيته أو غيابه عن المباريات القادمة خاصة وأن الفريق مقبل على مواجهات من العيار الثقيل.

ويحتل الهلال صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين تحت المسمي الجديد “دوري روشن” بالتساوي مع الشباب 12 نقطة بعد فوز كلاهما بأول 4 مباريات بالمسابقة هذا الموسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى