اخبار

كوندي يواجه خطر الغياب عن الكلاسيكو ضد ريال مدريد

بعد تلقيه الاصابة بعد المشاركة مع منتخب بلاده يواجه اللاعب الفرنسي خطر الغياب عن قمة الكلاسيكو مع نادي برشلونة ضد ريال مدريد.. يمكنكم التعرف على باقي تفاصيل هذا الخبر عبر موقعكم الرياضي “عرب سيد نيوز” الشامل لأخبار الساحة الرياضية على المستوى الأوروبي وعلى المستوى المحلي.

متابعو كرة القدم نقدم لكم هذا الخبر من خلال السطور القادمة.. تأكد استبعاد جيوليس كوندي من معسكر منتخب فرنسا بعد إصابته في مباراة النمسا بالأمس التي انتهت بفوز الديوك الفرنسية 2-0 ضمن منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية.

واضطر المدافع الفرنسي جيوليس كوندي لمغادرة الملعب بعد مرور 23 دقيقة فقط في مباراة دوري الأمم الأوروبية ضد النمسا بسبب معاناته من مشكلة عضلية.

وأوضح ديدييه ديشامب مدرب منتخب فرنسا في المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة أن كوندي لن يكون متاحًا للمباراة المقبلة ضد الدنمارك بسبب إصابته في أوتار الركبة.

ثم أكد الموقع الرسمي للمنتخب الفرنسي أن كوندي سيعود إلى برشلونة مساء اليوم الجمعة، لكن قبل ذلك، سيخضع لفحوصات طبية لمعرفة المدى الدقيق لإصابته.

وتعد إصابة كوندي نكسة كبيرة لمدرب برشلونة تشافي هيرنانديز بالنظر إلى المباريات العديدة التي سيخوضها البارسا في شهر أكتوبر، كما يواجه المدافع الفرنسي خطر الغياب عن مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد في 16 أكتوبر.

من جانبه، لم يبرز ديشامب أي شيء عن عثمان ديمبيلي الذي أنهى مباراة فرنسا والنمسا أيضًا وهو يعاني من انزعاج عضلي، لذلك يشير كل شيء إلى أن الجناح الفرنسي سيكون قادرًا على اللعب دون مشاكل في المباراة القادمة أمام الدنمارك في دوري الأمم الأوروبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى