اخبار

كوندوجبيا ينضم الى اتلتيكو مدريد قادماً من فالنسيا

كوندوغبيا ينتقل إلى أتلتيكو مدريد

لقد إنتقل في اليوم الأخير من سوق الإنتقالات الصيفية متوسط ميدان الروخا بلانكوس توماس بارتي، في إتجاه الفريق الإنجليزي أرسنال.

وعلى الرغم من إغلاق سوق الإنتقالات الصيفية بإنتقال توماس بارتي، فقد منح أتلتيكو مدريد مهلة شهر لإيجاد بديل للاعب خط الوسط الغاني، ومنح الروخا بلانكوس خيارات محدودة في التعاقد مع لاعب جديد، وكانت خيارات النادي في التعاقد مع لاعب لاينتمي لنادي أو التعاقد مع لاعب من الليجا الإسبانية.

قد كان أتلتيكو مدريد لديه إهتمام سابق بمتوسط ميدان فالنسيا كوندوجبيا، فهذا ما سهل مهمة الروخا بلانكوس في إيجاد بديل جيد لتوماس بارتي بسرعة.

إنضم جيفري كوندوغبيا إلى أتلتيكو مدريد حتى عام 2024 كبديل لتوماس، ولم يتم الكشف عن رسوم صفقة اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا، لكن مصادر مقربة من النادي كشفت لصحيفة “AS” أن الرسوم الصفقة بلغت 10 ملايين يورو، بالإضافة إلى 2 مليون يورو كمتغيرات.

إشترط نادي فالنسيا على نادي أتلتيكو مدريد حصوله على نسبة 10% من صفقة اللاعب في حال باعه نادي أتلتيكو مدريد في المستقبل قبل أن يتم اللاعب ثلاث سنوات، وفي حال أتم ثلاث سنوات بنتفي هذا الشرط.

إنتقال كوندوجبيا إلى أتلتيكو مدريد يعيد الى الأذهان الأحداث السيئة والمشينة بين كوندوغبيا  ودييغو كوستا، عندما كان كوندوغبيا يلعب في صفوف النادي الاندلسي إشبيلية في عام 2013، وذلك بسبب إساءة عنصرية من دييغو كوستا في إتجاه كوندوجبيا الذي خرج بالبطاقة الحمراء في ذلك الوقت بعد إعتداءه على كوستا، ليخرج كوستا وينفي أنه وجه إساءة عنصرية للاعب.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى