اخبار

كلاسيكو الأرض.. برشلونة (96-96) ريال مدريد يتعادلان في عدد الإنتصارات

الدوري الإسباني

يستقبل ملعب الكامب نو كلاسيكو الذهاب للدوري الإسباني بين برشلونة وريال مدريد يوم السبت الموافق 24 أكتوبر، ضمن حسابات الجولة السابعة.

على مدى السنوات الماضية، تمكن برشلونة من معادلة وتجاوز ريال مدريد في عدد الانتصارات في مباراة الكلاسيكو في جميع المسابقات، والآن هم مرة أخرى يتعادلان ب96 إنتصار لكل فريق، ومباراة الكلاسيكو القادمة بعنوان فك الشراكة في عدد الإنتصارات، فهل ينجح الفريق الكتلوني في الإستفادة من عامل الأرض والتغلب على ريال مدريد.

أول كلاسيكو للعام 2020-2021، في الدوري الاسباني بين برشلونة و ريال مدريد، وتحمل المباراة رقم 245 التي سيلعبها العملاقان الإسبانيان ضد بعضهما البعض، حيث يتنافس الفريقان حالياً صدارة البطولة المحلية.

في اللقاء الأخير بين الفريقين، تغلب لوس بلانكوس على الفريق الكتالوني في شهر مارس من الموسم الماضي، الذي إنتهى بفوز ريال مدريد بالبطولة.

سيدخل كل من ريال مدريد وبرشلونة في الكلاسيكو على خلفية الهزائم التي تقاها الفريقين في الليغا ، وقام شاختار دونيتسك بزيادة جراح ريال مدريد عندما فاز عليه بنتيجة (3-2) في دوري أبطال أوروبا.

عانى ريال مدريد من خسارة مفاجئة 1-0 أمام قادش الصاعد حديثاً في نهاية الأسبوع وخسر برشلونة بقيادة ليونيل ميسي أمام خيتافي بنفس النتيجة.

يتأخر ريال مدريد بقيادة زين الدين زيدان بنقطة واحدة على ريال سوسيداد في مباراة مؤجلة للملكي، بينما يحتل برشلونة المركز التاسع بفارق أربع نقاط عن الصدارة، مع مباراة أقل للفريق الكتلوني.

نعنبر مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة اختبار صعب لكلا الفريقين لمعرفة المستوى الذي وصلوا إليه ومعرفة ما يمكنهم تحقيقه هذا العام.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى