اخبار

كريستيانو رونالدو يحتفل بفوز ريال مدريد على برشلونة في الكلاسيكو

تعليق رونالدو على فوز ريال مدريد على برشلونة

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لم يفوت مناسبة كبيرة مثل مباراة الكلاسيكو، وأحتفل رونالدو بفوز فريقه السابق ريال مدريد على غريمه التقليدي برشلونة في معقل الأخير.

ونشر كريستيانو رونالدو رسالة عبر تطبيق تويتر بعد إنتهاء مباراة برشلونة وريال مدريد الذي فاز بها الأخير بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، في أول كلاسيكو بينهما لموسم (2020-2021)، ونشر رونالدو صورة له وهو تحت اشعة الشمس وكتب عليها إحتفاله الشهير مع ريال مدريد”Siiiiiiiii” والتي تعني نرجمتها باللغة العربية “نعم” بحانب تعبير القوة.

رونالدو المتواجد حالياً في الحجر الصحي من أجل التعافي من الإصابة بفايوس كورونا، لن يلعب مع فريقه الحالي يوفنتوس في الإستحقاق الأوروبي القادم بسبب عدم حيازته للتصريح الطبي من الإتحاد الأوروبي لكرة القدم، وستتأجل مواجهته مع ميسي لمباراة اليوفي وبرشلونة في إياب دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

البرتغالي رونالدو الذي قضى سنين طويلة مع لوس بلانكوس، مازال من محبي الفريق الملكي، حيث قدم أفضل ما لديه في مسيرته الكروية مع الفريق الملكي، ويعتبر من أحد أساطير ريال مدريد، وذلك بسبب الأرقام القياسية الكبيرة التي حققها معهم، حيث حقق اللاعب 4 كرات ذهبية مع ريال مدريد، وهو الهداف التاريخي لريال مدريد.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى