اخبار

كاكا: رحيلي عن ريال مدريد أفضل ذكريات مع الملكي

خرج اللاعب البرازيلي كاكا بتصريح مؤخراً بان أفضل ذكرياته في كرة القدم كانت لحظة رحيله عن ريال مدريد في حفل الوداع، وصرح اللاعب ان افضل فتراته كانت رفقة ريال مدريد.

تحدث البرازيلي ريكاردو كاكا، نجم فريق ميلان وريال مدريد الأسبق، عن الفترة التي قضاها ضمن صفوف الميرنجي، وأفضل ذكرياته مع النادي الأبيض.

وانضم ريكاردو كاكا إلى صفوف ريال مدريد قادمًا من ميلان، خلال فترة الانتقالات الصيفية في موسم 2009، واستمر رفقة النادي الأبيض حتى عام 2013، ليعود مرة أخرى إلى النادي الإيطالي.

وقال كاكا في تصريحات أبرزتها صحيفة ماركا الإسبانية عن مستوى الميرنجي الموسم الحالي: “بداية ريال مدريد للموسم رائعة حقا، لا أنظر فقط إلى تطور اللاعبين، لكنني أركز أيضًا كثيرًا على شخصية أنشيلوتي الذي تطور بشكل مثير للإعجاب كمدرب”.

واستكمل البرازيلي عن أحب اللاعبين إليه في صفوف ريال مدريد: أحب تشواميني لأنه صغير جدًا إلا أنه يتمتع بشخصية كبيرة ويلعب بشكل جيد للغاية، يجب أن أعترف بأن لدي شكوك لأن كاسيميرو كان لاعبًا متمرسًا للغاية ولدى كل من تشواميني وكامافينجا خبرة قليلة لكنهما يتعاملان مع ضغوط اللعب لريال مدريد بشكل مثير للإعجاب”.

وواصل حديثه نجم ميلان الأسبق عن حظوظ كريم بنزيما في حصد الكرة الذهبية: “أعتقد أن بنزيما مفضل للغاية في جائزة الكرة الذهبية رغم أنه لا يمكنك أبدًا القول أنهم سيمنحوه الجائزة بنسبة 100%، كريم الآن لاعب كامل وستكون الجائزة مستحقة له”.

أما عن أفضل ذكرياته مع ريال مدريد: “قد يبدو الأمر غريبًا لكنني أفضل اليوم الذي تم فيه تأكيد مغادرتي للنادي، لأنني تحدثت مع فلورنتينو وأخبرني أنني محترف رائع وفعلت كل شيء ممكن لتحقيق نتائج رائعة في مدريد، لكن الإصابات والدقائق القليلة التي حصلت عليها من المدرب لم تسمح بذلك”.

واختتم كاكا: “كان ذلك ممتعًا للغاية لأنني شعرت أن أبواب النادي مفتوحة، لهذا السبب لن تسمعوني أتحدث بشكل سيئ عن مدريد أو مورينيو. في الواقع، عندما قابلت بيريز في نهائي دوري أبطال أوروبا في باريس هذا العام تعانقنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى