منوعات

تسريب فيلم صاحب المقام كامل والذي سيعرض على المنصات الرقمية في عيد الأضحى 2020

تفاصيل فيلم صاحب المقام

يقترب عيد الأضحى المبارك على الأمة الإسلامية، والتي يعتبر العيد الأضحى او العيد الكبير كما هو متعارف عند البعض من الشعائر الدينية التي يمارسها المسلمين حيث يتم التقرب في العبادة الى الله في هذا اليوم وذبح الأضاحي تقرباً لله في العبادة، وتعم الفرحة السعادة لدى المسلمين في جميع أنحاء العالم، وفي كل سنة وفي أيام العيد خصوصاً يتم تحضير مجموعة من الأعمال الفنية من قبل صناع الأفلام ويتم عرضها في أيام العيد، وذلك يمثابة عيدية لعشاق الأفلام والسينما والتي ستعرض خلال إيام عيد الأضحى المبارك ومن هذه الأعمال الفيلم المنتظر فيلم صاحب المقام.

قصة فيلم صاحب المقام

تدور قصة الفيلم المصري صاحب المقام حول رجل الأعمال الناجح يحيى الذي يقع في العديد من المشاكل ولمتاعب بعد قرار إتخذه في إحدى صفقاته، وبسبب قراره ينهار مستقبله أمام عينيه ويكاد ان يفقد عائلته، ليحاول يحيى بعد ذلك انقاذ ما يستطيع إنقاذه وذلك بمساعدة سيدة عرف عنها بصلاحها وورعها.

فيلم صاحب المقام يعرض لأول مرة في عرضه الأول على المنصات الرقمية التي جذيت الجمهور مؤخراً، وتعتبر تجربة الأولى من نعها إذا نجحت ستتكرر لاحقاً، فيلم صاحب المقام من بطولة العديد من النجوم اللامعين وهم يسرا وآسر ياسين وأمينة خليل ومجمد عبد المغني وبيومي فؤاد ومحمد لطفي وريهام عبد الغفور ووإنجي المقدم ومحمد عادل ومحمد ثروت وسلوى محمد علي وسلوى عثمان ومحسن محيي الدين.

ويراهن منتج فيلم صاحب المقام أحمد السبكي على الأسماء الكبيرة المشاركة في الفلم لتحقيق النجاح، لافتاً ان القصة الفيلم تدور حول الأشخاص الذين يتضرعون الى الله لتحقيق ما يصبون اليه.

ويذكر ان الممثلة المخضرمة يسرا تعود للتمثيل في الأفلام بدور البطولة من جديد بعد غياب طويل إستمر لمدة ثماني سنوات، كان لها خلالها ادوار شرفية متقطعة في بعض الأفلام وليس أدوار رئيسية.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق