اخبار

قرار النصر الجديد لإسقاط اتحاد جدة في الكلاسيكو

ويستقبل فريق النصر نظيره اتحاد جدة يوم الأحد 2 أكتوبر في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة على ملعب مرسول بارك في مدينة الرياض.

فاجئت إدارة نادي النصر لاعبي الفريق الأول بقرار جديد قبل خوض موقعة الكلاسيكو أمام اتحاد جدة ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة دوري روشن موسم 2022/2023.

ووفقاً لصحيفة “الرياضية” فإن مسلي آل معمر رئيس نادي النصر قرر تحفيز لاعبي الفريق الأول قبل مواجهة اتحاد جدة في الكلاسيكو بقرار جديد.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة النصر قامت بإيداع راتب شهر للاعبين من أجل تحفيز الفريق ورفع معنوياتهم قبل خوض لقاء الاتحاد الصعب في الجولة الخامسة وسط رغبة من كلاهما بالبحث عن الانتصار والظفر النقاط الثلاثة.

ويدخل النصر لقاء الاتحاد بدون الثلاثي بيتي مارتينيز وعبدالفتاح عيسري وجلال الدين مشاريبوف بسبب الإصابات، فيما يفقد الاتحاد الثنائي أحمد شراحيلي ومحمد الصعيري مع شكوك حول مشاركة هيلدر كوستا وأحمد حجازي ورومارينيو.

ويحتل اتحاد جدة المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن برصيد 10 نقاط من ثلاثة انتصارات وتعادل، فيما يحتل النصر المركز الرابع برصيد 9 نقاط من ثلاثة انتصارات وهزيمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى