اخبار

فيدرير يعتزل عالم الكرة الصفراء بالدموع في مشهد درامي مع نادال

لاعب التنس فيدرير يعتزل عالم الكرة الصفراء في مشهد درامي مع الاسباني نادال.. يمكنكم التعرف على باقي تفاصيل هذا الخبر عبر موقعكم الرياضي “عرب سيد نيوز” الشامل لأخبار الساحة الرياضية على المستوى الأوروبي وعلى المستوى المحلي.

متابعو كرة التنس نقدم لكم هذا الخبر من خلال السطور القادمة..ودع النجم السويسري، روجير فيدرير، عالم الكرة الصفراء بخسارة، بعد خوضه آخر مباراة في مسيرته الرائعة، وانهمرت دموع النجم الإسباني رافائيل نادال في لحظات الوادع لزميله ومنافسه فيدرير.

وكان فيدرير قد خسر في مباراة الزوجي، وتواجد الحائز على 20 لقبًا في البطولات الأربع الكبرى، مع نادال الذي يمثل الرقم القياسي للرجال 22 لقبًا، انضما إلى فريق أوروبا وخسرا أمام فرانسيس تيافو وجاك سوك اللذين يمثلان فريق العالم.

ومع نهاية المباراة بانتصار الثنائي الأمريكي، دخل فيدرير ومنافسه نادال في نوبة بكاء حاد، بعد انتهاء المباراة، بسبب لحظة الوداع القاسية.

ومع بكاء فيدرير، بكى نادال هو الآخر، وسط التصفيق الحار الذي تلقاه روجر من الجماهير الحاضرة بأرض الملعب.

يُذكر أن فيدرير، خلال مسيرته المميزة، فاز ثمانية ألقاب في ويمبلدون، وستة في بطولة أستراليا المفتوحة ، وخمسة في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة وواحد في بطولة فرنسا المفتوحة، وفاز في بطولة الولايات المتحدة الأمريكية خمس مرات متتالية، إلى جانب كأس ديفيز والميداليات الأولمبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى