اخبار

فيدال يمدح حكيمي بعد خسارة تشيلي امام المغرب

بعد خسارة منتخب بلاده تشيلي امام المغرب، خرج اللاعب التشيلي فيدال وامتدح اداء لاعب باريس سان جيرمان أشرف حكيمي.. يمكنكم التعرف على باقي تفاصيل هذا الخبر عبر موقعكم الرياضي “عرب سيد نيوز” الشامل لأخبار الساحة الرياضية على المستوى الأوروبي وعلى المستوى المحلي.

متابعو كرة القدم نقدم لكم هذا الخبر من خلال السطور القادمة.. عبر أرتورو فيدال، نجم المنتخب التشيلي، عن إعجابه بأداء أشرف حكيمي، خلال مباراة منتخب بلاده أمام نظيره المغربي (0-2)، في ملعب “كورنيا إلبرات” بمدينة برشلونة الإسبانية.

نشر الشيلي أرتورو فيدال، لاعب فريق فلامينغو البرازيلي، صورة تجمعه بالمغربي أشرف حكيمي، زميله السابق في نادي إنتر ميلان الإيطالي، وكتب معلقا: “مباراة جيدة أخي أشرف حكيمي، حظا سعيدا في كأس العالم”.

ورد حكيمي على منشور اللاعب الشيلي قائلا: “جميل أن أراك مرة أخرى يا أخي، أحبك يا ملك”.

ولعب أشرف حكيمي إلى جانب الشيلي أرتورو فيدال موسم 2020/2021 في نادي إنتر ميلان الإيطالي، وساهما، معا، في تتويج الفريق بلقب الدوري الإيطالي الأول.

وخاض منتخب المغرب مباراته أمام الشيلي، بمردود وأداء مغاير للمباريات الماضية، الشيء الذي جعل الجماهير المغربية في تعليقات متفرقة تتفائل بقدرة وليد الركراكي على تقديم الإضافة المطلوبة وتحقيق نتائج مشرفة في نهائيات كأس العالم بقطر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى