اخبار

فوزي البنزرتي يتفق مع الرجاء على الإنفصال بالتراضي

المدرب التونسي فوزي البنزارتي يتفق مع فريقه الرجاء الرياضي على الانفصال بالتراضي فيما بينهما.. يمكنكم التعرف على باقي تفاصيل هذا الخبر عبر موقعكم الرياضي “عرب سيد نيوز” الشامل لأخبار الساحة الرياضية على المستوى الأوروبي وعلى المستوى المحلي.

متابعو كرة القدم نقدم لكم هذا الخبر من خلال السطور القادمة.. أعلن نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم انفصاله رسميا عن مدربه التونسي فوزي البنزرتي، وفك النادي “الأخضر” ارتباطه بشيخ المدربين بالتراضي.

وكانت الأجواء متوترة بين المكتب المسير للرجاء الرياضي و مدرب الفريق فوزي البنزرتي، الأمر الذي انتهى بإقالة مدرب الفريق الذي التحق بركب الرجاء الرياضي قبل أشهر قليلة فقط.

وأعلن وصيف الدوري المغربي، الموسم الماضي، عن انفصاله عن البنزرتي عبر بيان رسمي، بناء على رغبة التونسي الذي أصر على الرحيل، نشره عبر مواقعه في مختلف وسائل التواصل الإحتماعي.

كما أعلن فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، اليوم الأربعاء إنهاء مهام هلال الطير وعبد الإله فهمي داخل الإدارة التقنية للفريق “الأخضر”.

وشكرت إدارة “النسور” في بلاغ لها على صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي الطير وفهمي مدرب الفريق فوزي البنزرتي، متمنية لهما التوفيق في مشوارهما الرياضي.

ولم يتمكن الرجاء الرياضي من تحقيق أي فوز في الدوري المغربي هذا الموسم، مكتفيا بتعادلين وخسارة، و حصيلة نقطتين من أصل 3 مباريات.

من جهة أخرى كان الموقع الرسمي لقناة “بي إن سبورت” القطرية، قد أكد أن فريق الرجاء الرياضي توصل لاتفاق مع التونسي منذر الكبير، من أجل الإشراف على الفريق خلال الفترة القادمة خلفا لمواطنه فوزي البنزرتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى