اخبار

فاتي موهبة يحتذى بها بعد فوزه بجائزة LaLiga MVP لأفضل لاعب لشهر سبتمبر

برشلونة

هناك لاعب جديد من مدينة برشلونة يخطف جائزة أفضل لاعب لشهر سبتمبر غير ليونيل ميسي، ليتفوق على ميسي ويخطف الجائزة كأفضل لاعب لشهر سبتمبر .

بعد بدايته الموفقة مع نادي برشلونة في أول مباراة له ضد الغوصات الصفراء، لقد تم إختيار أنسو فاتي كأفضل لاعب لشهر سبتمبر، وهذا يعبر إنجاز لصاحب الـ17 عام.

حيث تم الإعلان من قبل رعاة الدوري سانتاندير، الذي أعلن على حسابهم في تويتر: “لدينا بالفعل فائز (MVP) سبتمبر فيLaLiga، وجاءت التغريدة كالأتي”المختار هو @ ANSUFATI. تهانينا، أيها النجوم!”

صغير برشلونة يتحصل على الجائزة رغم لعب فاتي مباراة واحدة فقط في الليغا في سبتمبر، وذلك بسبب منح الإتحاد الإسباني أجازة للفريق الكتلني بسبب مشاركته الأوروبية

موهبة برشلونة منذ الدقائق الاولى يثبت مهبته لجميع بتسجيله أول هدفين للفريق الكتلوني في الموسم الكروي الجديد ضد فياريال في لقاء إنتهى بنتيجة أربعة أهداف دون رد، ليعود اللاعب للتسجيل في بداية شهر أكتوبر ضد سيلتا فيعو هدف واحد في المباراة التي إنتهت بنتيجة ثلاثية نظيفة.

لقد أصبح فاتي أصغر هداف لإسبانيا في التاريخ بعمر 17 عامًا و 311 يومًا عندما سجل الهدف الثالث في الفوز برياعية نظيفة ضد منتخب أوكرانيا في تايخ 6 سبتمبر في دوري الأمم الأوروبية، ليصبح اللاعب مصدر إلهام للكثير بمن هم في سنه.

 النجم ليونيل ميسي سجل هدف واحد فقط في ثلاث مباريات في الليغا هذا الموسم، ويتصدر فاتي قوائم الهدافين في صفوف المدرب رونالد كومان.

لعب فاتي 203 دقيقة في الدوري حتى الآن واستغل الفرصة الوحيدة التي وصفها أوبتا بأنها “فرصة كبيرة”، بعد أن أضاع ستة من سبع مباريات افتتاحية من هذا النوع الموسم الماضي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى