اخبار

فابينيو لاعب ليفربول يظهر أهمية أمام أياكس

ليفربول

أشاد مدرب الريدز الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول بأداء البرازيلي فابينيو ضد أياكس، وألدى المدرب عدم استغرابه من أداء البرازيلي.

مع غياب فيرجيل فان ديك بسبب إصابة خطيرة في الركبة قد يغي على إثرها لأخر الموسم، بدأ فابينيو في في مركز قلب الدفاع إلى جانب جو جوميز، في لقاء افتتح فيه ليفربول مشواره في دوري أبطال أوروبا بفوزه (1-0) في أمستردام يوم الأربعاء.

قدم البديل فابينيو أداء رائع على مستوى التدخلات والإعتراضات التي كان ناجحاً في معظمها، ليساعد فريقه على الحفاظ على الشباك نظيفة في لقاء ليفربول الأول في دوري أبطال أوروبا.

كلوب سعيد بأداء البرزيلي، وقال في مؤتمر صحفي هذا الثنائي جو جوميز وفابينيو، لا أعتقد أنهما لعبوا معًا من قبل، وإذا كنت على حق 100٪. ربما لعبو معاً لمرة واحدة.

لذلك يجب أن يعتادوا على بعضهم البعض، ويجب أن يعتادوا على التفاهم فيما بينهما، ونحن بدورنا يجب مساعدتهما من أجل تقديم أفضل ما لديهما في هذا المركز.

وأضاف كلوب لقد كان أداءً جيدًا حقًا ولكن هناك الكثير من أجل التحسن، مع غياب فان ديك عن معظم المباريات المتبقية من الموسم، سيلعب فابينيو دورًا أساسياً مع ليفربول بطل الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأضاف كلوب الذي يستضيف فريقه شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت المقبل، بأن أداء اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا لم يفاجأه.

وعن فابينيو قال المدير الفني للريدز  بإنه يحب اللعب في الواقع، إذا كنت سأطلب منه اللعب في مركز الظهير الأيمن، لا أعتقد أنه سيستمتع به بقدر ما يستمتع بمركز نصف الوسط.

في وضعنا في الوقت الحالي يجب أن نحافظ على هؤلاء اللاعبون لائقين ومن ثم يمكنهم بالطبع مساعدتنا كثيرًا، ولست متفاجئًا من أنه يلعب جيدًا في مركز قلب الدفاع وإلا كنا سنفكر في حل مختلف، في النهاية أنا سعيد حقًا الليلة، سعيد من أجله، نعم لقد منحه الثقة وبالتأكيد ساعدنا.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى