اخبار

غياب 17 لاعبًا عن مران ريال مدريد الاخير

في فترة التوقف الدولي يعود اللاعبين المحترفين للمشاركة مع منتخباتهم في الإستحقاقات الدولية.. يمكنكم التعرف على باقي تفاصيل هذا الخبر عبر موقعكم الرياضي “عرب سيد نيوز” الشامل لأخبار الساحة الرياضية على المستوى الأوروبي وعلى المستوى المحلي.

متابعو كرة القدم نقدم لكم هذا الخبر من خلال السطور القادمة.. شهدت تدريبات فريق ريال مدريد الإسباني، التي أقيمت اليوم الأربعاء، غياب العديد من اللاعبين، عن المشاركة في المران.

وعاد ريال مدريد لخوض تدريباته الجماعية اليوم الأربعاء، بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها الإيطالي كارلو أنشيلوتي للاعبين لمدة يومين بعد مباراة أتليتكو مدريد.

وغاب 17 لاعبًا من صفوف ريال مدريد عن المشاركة في مران الفريق الذي أقيم اليوم الأربعاء لعدة أسباب مختلفة، بعد العودة من الفوز على أتلتيكو مدريد بهدفين مقابل هدف.

حيث غاب 15 لاعبًا عن المشاركة في تدريبات ريال مدريد اليوم على خلفية تواجدهم رفقة منتخبات بلادهم، وهم فيدي فالفيردي ولوكا مودريتش إلى جانب الثلاثي الفرنسي إدواردو كامافينجا وفيرلايند ميندي وأوريلين تشواميني، بالإضافة إلى النمساوي دافيد ألابا، والثنائي البلجيكي تيبو كورتوا وإيدين هازارد، والثنائي الإسباني داني كارفخال وماركو أسينسيو وأنطونيو رودريجر وأندري لونين والثلاثي البرازيلي إيدير ميليتاو وفينسيوس جونيور ورودريجو.

بينما غاب أيضا كريم بنزيما إلى جانب لوكاس فاسكيز، بسبب الإصابة التي يعاني منها الثنائي، حيث يخوضان تدريبات تأهيلية.

كما شهد مران ريال مدريد، مشاركة عدد من لاعبين من الكاستيا وفرق الشباب لتعويض الغيابات التي يعاني منها الميرنجي.

ومن المقرر أن يواجه ريال مدريد نظيره أوساسونا ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني المقرر إقامتها في الثاني من أكتوبر المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى