عروض ساكو للأدوات والأجهزة المنزلية بأسعار مذهلة saco السعودية - ثقفني

1 week ago 24

 

مع تنوع منتجات ساكو وأيضًا التوصيل المجاني عند شراء منتجات بسعر أكثر من 99 ريال تصبح عروض ساكو السعودية هى الأفضل على الاطلاق، وذلك من أكثر من ناحية، فعملية الشراء تتم من خلال خطوات بسيطة وإمكانية اختيار التوصيل المنزلي أو الاستلام من متجر ساكو، ونقدم لكم اليوم أهم الأدوات والأجهزة في المنزل مع عرض لمميزاتها وكافة تفاصيلها، وأيضًا بأسعار مذهلة في ساكو saco.

sacosaco

إذا كنت من محبي القهوة فإن عروض ساكو في الفترة الحالية هى الأنسب لك، حيث تحتوي على منتجات مختارة من نسبريسو بخصم حتى 48%، بالإضافة إلى تخفيضات على جميع أسعار لوازم القهوة وأدوات تحضيرها، فأيًا كان نوع القهوة المحبب لك ستجد ماكينة تحضيره في أسرع وقت وبأفضل سعر، حيث تتوافر محضرة القهوة اسبريسو، كابتشينو، وأيضًا ماكينة تحضير القهوة العربية مع كافة لوازمها، وملائمة للسفر بها لسهولة التنقل بها، وأيضًا لاحتوائها على كل ما تحتاجه لتحضير القهوة العربية، كما يمكنك تحضير القهوة مسبقًا والاحتفاظ في أكواب حفظ الحرارة والتي تتوافر كذلك في ساكو السعودية، ولمذاق أفضل للقهوة يمكنك اقتناء مطحنة البن؛ لطحنه قبل الاستخدام أو يمكنك إضافة نكهات مختلفة مع القهوة.

ساكو عروضساكو عروض نسبريسو انيسيا سعة 0.7 لتر، بسعر 499 ريال سعودي بدلًا من 689 ريال سعودي. صانعة القهوة العربية 850 واط، بسعر 319 ريال سعودي بدلًا من 349.75 ريال سعودي. كوب لحفظ الحرارة بسعر 129 ريال سعودي بدلًا من 149.75 ريال سعودي. مطحنة بن بسعر 139 ريال سعودي بدلًا من 179.75 ريال سعودي. ساكوساكو

ساكو عروض

أواني الطهي لا غني عنها في المطبخ وخاصةً عندما تكون ذات خامة غير لاصقة، وتتوافر في ساكو السعودية أكثر من نوع للاختيار من بينهم، كما نجد أواني لأكلات مختلفة، فمنها طاهية البيض، لضمان أن يكون البيض ناضج تمامًا من خلال سلقه بها، كما يوجد موزع الأرز، وإلى جانب كونه منظم للغاية ويساعدك في تنظيم مطبخك أكثر فأكثر، إلا أنه أيضًا ذو شكل جميل، مع امكانية تخزين كميات كبيرة به من البقوليات أو الأرز تصل إلى 6 كجم، وإليكم العروض.

ساكو مستلزمات المنزلساكو مستلزمات المنزل طقم أواني طبخ غير لاصقة 9 قطع متنوعة بين الأواني وقلايات وأيضًا مغارف الطعام، بسعر 219 ريال سعودي بدلًا من 273.75 ريال سعودي. موزع أرز سعة 6 كجم، باللون الأحمر أو الرمادي، بسعر 42.63 ريال سعودي بدلًا من 85.25 ريال سعودي. طاهية بيض 360 واط، بسعر 59 ريال سعودي بدلًا من 85.75 ريال سعودي.



Read Entire Article