اخبار

عاجل ميسي يضع 3 شروط من أجل التراجع عن قرار الرحيل حسب إذاعة كادينا كوبي

#برشلونة اليوم

عاجل حسب إذاعة “كادينا كوبي” التي تبث بعض من الأمل لدى عشاق البرغوث الأرجنتيني بصفة خاصة وعشاق النادي الكتلوني بصفة عامة، حيث قالت أن ليونيل ميسي من الممكن أن يتراجع عن قراره بالرحيل عن صفوف الفريق الكتلوني في حالة تحقيق ثلاثة شروط يراها الأرجنتيني ميسي كفيلة بان يبقى مع برشلونة حتى نهاية عقده على الأقل.

 ميسي حدد 3 شروط للتراجع عن قرار الرحيل

الشرط الأول هو إستقالة رئيس نادي برشلونة الحالي جوسيب ماريا بارتوميو، وذلك بسبب الوعود الكاذبة التي قدمها للجماهير وللاعين حيث قال لهم أنه لاتوجد أموال للتعاقدات الكبيرة، ومن ثم يتعاقد مع جريزمان الذي رفض قبول عرض برشلونة في موسم 2018 وأصدر فيلم بخصوص ذلك (فيلم القرار)، وقيامه بأبرام صفقات لاتخدم مشروع النادي للتويج بأبطال أوروبا.

الشرط الثاني الإبقاء على المهاجم الأورغوياني لويس سواريز لموسم أضافي على الأقل والتعاقد مع نجم باريس سان جيرمان نيمار دا سيلفا لاعب برشلونة السابق.

الشرط الثالث وضع مشروع رياضي واضح للفريق وخطة مستقبلية جيدة ومقنعة للاعبين، بالإضافة لإبرام تعاقدات جيدة من نخبة اللاعبين الذين يحتاجهم البرسا ليكون قادر على منافسة أقوى الفرق الأوروبية وعدم تكرار فضيحة بايرن ميونخ الأخيرة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق