اخبار

عاجل.. ليونيل ميسي يعلن الرحيل عن برشلونة وجماهير البارسا في حال ذهول

#برشلونة اليوم

أنها اللحظة الأسوء في تاريخ نادي برشلونة الخبر الذي لم يتوقع أي مشجع لنادي برشلونة من سماعه، وهو لحظة رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي عن النادي الذي دافع عن ألوانه منذ الطفولة.

الخبر المستحيل ربما يكون أصبح حقيقة الأن، بعد إبلاغ الأسطورة ميسي قراره بالرحيل عن النادي عبر الفاكس، مستفيداً من البند الذي يسمح له بفسخ العقد من جانب واحد في نهاية هذا الموسم على الرغم من إنتهاء صلاحيته بالفعل في يونيو، وبحسب وسائل إعلام أسبانية وأرجنتينة فقد أبلغ ليونيل ميسي أدارة برشلونة عبر الفاكس بأنه يريد مغادة النادي على الفور على الرغم مو وجود عقد ساري المفعول حتى عام 2021 وشرط إنهاء بقيمة 700 مليون يورو.

وأعرب ميسي بالفعل عن شكوكه بشأن إستمراريته خلال اللقاء الذي إلتقى فيه وجهاً لوجه الأسبوع الماضي مع رونالد كومان، حيث نقل الأخير ثقته الكاملة فيه لقيادة مشروع لامكان فيه لصديقه المقرب لويس سواريز وارتورو فيدال المقرب أيضاً من ميسي وراكيتيتش وأومتيتي ومن ناحية أخرى بيكيه وجوردي ألبا وسيرجو بوسيكيتس الذين يتشاركون غرفة تبديل الملابس مع ليو منذ سنوات عديدة.

تفاصيل الإجتماع الذي دار بين كومان وميسي

كشف موقع “كواترو” تفاصيل الإجتماع الذي دار بين رناد كومان المدير الفني الجديد لبرشلونة وليونيل ميسي قائد البرسا مؤكداً أن ميسي أخبر كومان خلال هذا الإجتماع برغته في الرحيل عن صفوف البلوغرانا هذا الصيف، وقال الموقع أن الإجتماع لم يكن عدائياً ولكن لم يكن ودياُ في نفس الوقت، وأضاف الموقع أن كمان يريد تغيير مسار الفريق وتنظيف قائمة الفريق من اللاعبين الغير مرغوب في تواجدهم.

وأضاف موقع كوارتو أن المدرب الهولندي أراد السيطرة على ميسي منذ اللحظة الأولى، حيث لم يكن هذا الإجتماع كما يتوقعه ميسي، وتابع الموقع وقال أن كوما كان حازماً وصارماً حيث حذر ميسي أن الإمتيازات الذي تمتع فيها الفريق في السنوات الأخيرة قد إنتهت.

وأردف الموقع أن هذه المناقشات بين الطرفين لم تكن ودودة للغاية وكانت الأجواء متوترة، ففي هذا الإجتماع أخبر كومان البرغوث الأرجنتيني أنه لن يكون مرناً كما حذر كومان ميسي بأن الإرادة الذاتية لغرفة تبديل الملابس قد إنتهت وهذا ماتسبب في إستياء ميسي، ومع هذا كله يرى كمان في ميسي حجر الزاوية في مشروعه الرياضي ويريد إبقاءه في الفريق لكن الكلمة الأخيرة ستكن للنجنم الأرجنتيني.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق