اخبار

صلاح ويورجن كلوب مرشحان لجائزة الأفضل لعام 2022

اللاعب المصري محمد صلاح رفقة مدربه الالماني يورجن كلوب مرشحان لنيل جوائز الافضل لعام 2022، يمكنكم التعرف على تفاصيل الخبر عبر موقع الرياضي المتخصص في الشأن الرياضي على المستوى المحلي والأوروبي من خلال السطور القادمة.

يقدم وموقع عرب سيد نيوز تفاصيل خبر تم ترشيح الألماني يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول ومات بيرد مدرب فريق ليفربول للسيدات، لجائزة أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي والمقدمة في حفل توزيع جوائز اتحاد شمال غرب إنجلترا لكرة القدم لعام 2022.

ونجح يورجن كلوب في التتويج بكأس كاراباو وكأس الاتحاد الإنجليزي، ووصل لنهائي دوري أبطال أوروربا، وحقق المركز الثاني خلف مانشستر سيتي بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

بينما بيرد قاد فريق سيدات ليفربول إلى لقب بطولة دوري الدرجة الثانية للسيدات والترقية إلى الدرجة الأولى الإنجليزي في الموسم الماضي.

وصل الثنائي إلى نهائيات جائزة مدرب الموسم، إلى جانب ديف تشالينور (ستوكبورت كاونتي) ، بيب جوارديولا (مانشستر سيتي) وليام ريتشاردسون (ويجان أتليتيك).

تضاف هذه الترشيحات إلى تلك التي تم الإعلان عنها سابقًا لمحمد صلاح (أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز)، ولين كيرنان (لاعبة الموسم للسيدات ونجمة الموسم الصاعدة للسيدات) وهارفي إليوت (نجم الموسم الصاعد).

ويمكن التصويت للمصري محمد صلاح عبر الموقع الرسمي الخاص بحفل جوائز شمال غرب إنجلترا.

سيتم الإعلان عن الفائزين في حفل جوائز اتحاد شمال غرب إنجلترا يوم الاثنين 7 نوفمبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى