اخبار

صفات ومميزات جوزيف رودون صفقة نادي توتنهام هوتسبير الجديدة

الدوري الإنجليزي

جوزيف بيتر رودون يبلغ من العمر 22سنه ويلزي الجنسية يلعب في صفوف فريق توتنهام حالياً، يبلغ طوله 1.93 سنتمتر يلعب كقلب دفاع في الدوري الإنجليزي الممتاز.

بعد بيع فيرتونخن لبنفيكا و إعاره فويث لفياريال الإسباني قام دانيال ليفي بإنتداب قلب دفاع سوانزي سيتي جوي روندون، روندون هو إضافه جيده جداً لكتيبه مورينيهو، وسوف يضيف الكثير من التنوع لإسكواد الفريق وأيضاً روندون أتي ليلعب بشكل أساسي ولن يقبل بغير ذلك فهو كان مطمع للكثير من الأنديه على رأسهم المان يونايتد.

صفات اللاعب

جوي روندون هو مدافع بريطاني كلاسيكي من عينه ريو فيردناند و جون تيري و سول كامبل يتميز بالضخامة والطول الفارع والقوة البدنية المفرطة والقدرة علي الفوز بأي ثنائيه وصراع بدني بإستغلال الطول والقوه.

جوي روندون مدافع مميز جداً في قطع الكرات و من الصعب جداً مرواغته و في حالات لاعب ضد لاعب، غالباً ما ينتصر ويفوز بالكرة، وقدرته علي عمل الكرات الطوليه لا بأس بها، بالإضافة الى أن طوله الفارع يمنحه الأفضليه دائما في أي صراع على الكرة في الهواء.

يستخدم جسده في الحفاظ على الكرة بشكل مثالي، فهو يستغل طوله الفارع وقوته البدنية في خلق حاجز بين الخصم وبين الكرة ودائما ما ينتصر في صراعات السرعه بهذه الطريقه.

إحصائيات اللاعب في أخر لقائين لعبهم مع المنتخب ضد بلغاريا ومع سوانزي ضد ميلوال:

  • ضد ميلوال: (7 إنقاذ ، 3 تدخلات ناجحه ، 3 بلوك ناجح ، 5/6 فوز ناجح بالكره في صراع هوائي ، 1/1 في صراع أرضي ، تقييم 7.6).
  • ضد بلغاريا: (5 إنقاذ ، 1 بلوك ، 3/6 فوز في صراع أرضي ، 1/2 صراع هوائي ، تقييم 7.3).

جوي روندون لن يواجه مشاكل بخصوص موضوع التأقلم لأنه في بلده نسبياً، غير أنه يلعب في نادي يوجد به لاعبين ويلزيين غيره هما غاريث بيل ودافيز.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق