اخبار

سيرجينو ديست حلم برشلونة الأكبر ويعد أفضل خليفة لداني ألفيش

برشلونة

لقد كافح برشلونة لإيجاد من من يحل مكان داني ألفيش منذ رحيل البرازيلي إلى يوفنتوس في عام 2016، وكان ألفيس مؤثرًا بشكل كبير في سلسلة النجاحات الرائعة لنادي برشلونة خلال تلك السنوات الثمانية الماضية، كما كان متفاهم بشكل كبير مع ليونيل ميسي على أرضية الملعب، وشكل كلاهما ثنائي رائع على المعشب الأخضر.

وحاول برشلونة كثيراً لإيجاد خليفة للبرازيلي وقام بتوظيف نيلسون سيميدو الذي انتقل هذا الصيف إلى الدوري الإنجليزي الممتاز مع الذئاب، وقام بالتضحية بسيرجي روبرتو لاعب خط الوسط الذي تحول إلى ظهيرولكن لم ينجح أحد في تغطية ما كان يقدمه داني ألفيش.

ولكن قد يكون الحل هو”سيرجينو ديست” القادم من آياكس أمستردان الهولندي بصفقة إنتقال وصلت إلى 26 مليون يورو، وقال المدرب رونالد كومان لدى وصول اللاعب البالغ من العمر 19 عاما، ليس لدي شك في أنه سيكون لاعبا مفيدا للغاية لبرشلونة.

سيرجينيو ديست تكتيكياً

ديست هو جناح ذو عقلية هجومية بشكل خاص، ويستطيع اللعب على الجناح الأيسر، ولكن يظهر يظهر اللاعب أفضل ما لديه على  الجناح الأيمن ، يظهر اللاعب موهبة رائعة في المواقف الفردية. بدلاً من القيادة للأمام ثم التمركز، ويبرز في قدرته على التمركز، وإيقاف الحركة مؤقتًا بلمسة أولى، وبالتالي كسب الوقت للعثور على أفضل زميل في الفريق للتسديد.

يقوم بحركات ذكية، ويعرض نفسه كخيار أفضل لدعم زملائه في الفريق، ويمكن من مهاجمة خطوط التمرير أو السعي لاستغلال نقاط الضعف الدفاعية المتواجدة في الفريق المنافس.

من تحركات ديست الجسدية يظهر نفسه كلاعب متفجر للغاية ويجعله فعالاً في الهجمات المرتدة، ويملك ديست متوسط ​​استرداد مرتفع يصل  4.6 كرات في المباراة الواحدة خلال موسم (2019/2020) بالدوري الهولندي. 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق