اخبار

رونالد كومان يكشف عن قلقه الشديد قبل مواجهة خيتافي

برشلونة

كشف الهولندي رونالد كومان عن قلقه الشديد قبل مباراة خيتافي في الدوري يوم السبت المقبل الموافق 17 أكتوبر 2020، والتي ستكون في إطار الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإسباني.

وحسب صحيفة “AS” فإن سبعة لاعيبن دوليين يلعبون بالتشكيلة الأساسية بالإضافة إلي ليونيل ميسي لن يتمكنوا من اللحاق بالفريق قبل يوم الخميس نظراً لإرتباطاتهم مع منتخبات بلادهم في إسبوع الفيفـا.

وذكرت الصحيفة أن قلق كومـان يأتي مضاعفاً بسبب الجهد الإضافي الذي سيتعرض له ميسي نجم الفريق والذي شارك مع منتخب بلاده ضد بوليفيا علي إرتفاع ثلاثة ألاف متر فوق سطح الأرض.

وقد يقوم كومان بسبب ذلك بإبقاء ميسي علي مقاعد البدلاء ضد خيتافي من أجل الحفاظ عليه من التعرض للإصابة، خاصة أن البلوغرانا سيخوض مباراته الأولي في دوري أبطال أوروبا ضد الفريق المجري “فيرنيكلفاروس” في الكامب نو علي أن يخوض في نهاية الأسبوع مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد في بطولة الدوري الإسباني.

وسوف يصل الى برشلونة يوم الخميس 7 لاعبين دوليين وهم :(كليمنت لينغليت ، أنطونيو غريزمان ، مارتن برايثوايت ، ترينكاو ، ميراليم بنياتيش ، فيليب كوتينهو ، أراخو).

ويشعر مدرب برشلونة رونالد كومان بحالة من اليأس والقلق الشديدين لعدم قدرته علي منح اللاعبين راحة بعد المجهود الكبير الذي بذلـوه مع منتخبات بلادهم في أثنين إلي ثلاث مباريات دولية لكل واحد منهم.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق