اخبار

رونالد كومان يرد على هجوم ميسي عليه وعلى الإدارة بسبب رحيل سواريز

برشلونة

أول رد ناري من كومان على ميسي بعد رحيل سواريز وهجوم ميسي عليه وعلى الإدارة، تحدث كومان المدير الفني للبارسا خلال مؤتمر صحفي عن رحيل سواريز وحزن ميسي وهجومه عليه وعلى إدارة بارثيميو.

تحدث كومان بخصوص رحيل سواريز قائلاً، كأنني انا السبب في رحيل سواريز، لكن الأمر ليس كذلك منذ اليوم الأول إحترمت لويس وتدرب مع الفريق حتى اليوم الأخير، وقلت لسواريز بأنه قد لا يشارك كثيراً في حال بقاءه، لكن إذا قرر اللاعب البقاء فأنني سأعتمد عليه كان هذا قرار النادي والإدارة.

أما بالنسبة لحزن ميسي وهجومه عليه وعلى الإدارة بسبب رحيل صديقه المقرب سواريز، رد كومان قائلاً من الطبيعي أن ينزعج ميسي من مغادرة صديق له، ليس لدي أي شك حول ميسي أراه يتدرب بشكل جيد جداً، وأضاف ميسي يعد مثل يحتذي به أي شخص في التدريب لم أرى يوماً احداً يكون فيه مخطئاً وليس لدي شكوك بشأنه.

أما بالنسبة للسؤال الموجه اليه عن إمكانية التعاقد مع مارتينيز مهاجم إنتر ميلان أو ديباي لاعب ليون؟ قال كومان لاشيئ مستبعد وكما قلت سابقاً سأتحدث عن اللاعبين الذين لدينا فقط ولن أتحدث عن الصفقات.

وأختتم المدير الفني الهولندي رونالد كومان تصريحاته قائلاً لدينا لاعبين بجودة عالية في المقدمة مثل فاتي وعثمان ديمبلي، إن لم نتعاقد مع مهاجم علينا تقبل الأمر.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق