اخبار

رونالد كومان يبدء حملة التغيير ويباشر أولى الخطوات نحو تحقيق المشروع الجديد

#برشلونة اليوم

رونالد كومان المدرب الجديد لنادي برشلونة يبدء فعلاً بحملة التغيير من أجل مشروعه الجديد ويبدء أولى الخطوات نح ذلك، وفي خبر صادر عن إذاعة راك1 وصحيفة ألموندو ديبورتيفو والقناة الثالثة عن حملة رونالد كومان لتنظيف سلة برشلونة من التفاح الفاسد.

صباح اليوم كومان اخبر لويس سواريز انه لن يكون في خطط الفريق للموسم القادم، الأمانة والفنية للنادي الكتلوني مستعدة لمساعدة سواريز وتسهيل خروجه بفسخ عقده حتى يتسنى له الحصول على أفضل عرض شخصي ممكن من الأندية المهتمة به.

وحسب صحيفة “MD” فأن رونالد كومان إتصل بـالتشيلي أرتورو فيدال وطلب منه البحث عن فريق آخر، وذلك لأن المدرب لايضع فيدال في خططه للموسم القادم، بالإضافة لفيدال وحسب “القناة الثالثة TV3” قام كومان بالإتصل بـأومتيتي وراكيتيتش، وقال لهما أنهما ليسا في خطط الفريق الموسم القادم.

وأكدث صحيفة “MD” أن كومان أجرى إتصالاً بكوتينهو وهنأه بفوزه بلقب دوري الابطال مع نادي بايرن ميونخ، وقال له أنه متواجد في مشروعه في فريق برشلونة الموسم القادم.

وقال الصحفي “ألفريدو مارتينيز” أن الهولندي رونالد كومان قام بالإتصال بسيرجو بوسكيتس وديفيد ألبا صباح اليوم وأخبرهما أن أدوارهما ستتقلص مع الفريق، وإن كان هذا الشيء لا يرضيهما فهو لا يمانع أن يقوما بالبحث عن نادٍ آخر.

وأكدت صحيفة “راك1” أن كومان حدد لجيرارد بيكيه أدواره في الموسم المقبل، وأوصل له أنه لا يدخل في حساباته على المدى الطويل وأنه لا مكان له بعد الموسم القادم.

وبعد كل هذ الإتصالات باللاعبين رونالد كومان ينتظر رداً من اللاعبين الذين خيرهم بتقليص الأدوار أو الرحيل، في ظرف يوم واحد فقط.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق