اخبار

رونالد أراوخو لاعب برشلونة قد يضطر لإجراء عملية جراحية

خبر سيئ تتلقاه ادارة نادي برشلونة والمدير الفني للفريق الكتلوني تشافي هيرنانديز في التقارير التي تؤكد ان مدلفع برشلونة يحتاج الى عملية جراحية على اثر اصابته الاخيرة مع منتخب بلاده امام منتخب ايران.

اراوخو يحتاج الى عملية جراحية.. يمكنكم التعرف على باقي تفاصيل هذا الخبر عبر موقعكم الرياضي “عرب سيد نيوز” الشامل لأخبار الساحة الرياضية على المستوى الأوروبي وعلى المستوى المحلي.

متابعو كرة القدم نقدم لكم هذا الخبر من خلال السطور القادمة.. تلقى الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، صدمة قوية جديدة بشأن الإصابة التي تعرض إليها رونالد أراوخو خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

وأصيب رونالد أراوخو مع منتخب أوروجواي خلال مباراة منتخب بلاده أمام نظيره إيران، ليغادر أرض الملعب بعد 6 دقائق فقط من انطلاق اللقاء الودي الذي جمع بينهما ضمن استعدادات كأس العالم قطر 2022.

وحسب ما ذكرته بيان برشلونة الرسمي الذي أصدره النادي الكتالوني فإن رونالد أراوخو يعاني من إصابة على مستوى  الإصابة في الوتر العلوي للفخذ الأيمن.

وذكرت صحيفة أس الإسبانية أنه من المتوقع أن يغيب رونالد أراوخو عن المشاركة مع برشلونة لمدة تقترب من 7 أسابيع كاملة على خلفية إصابته.

وهو ما يعني أن اللاعب سيغيب عن صفوف برشلونة خلال جميع مباريات الفريق حتى نهاية العام الجاري، ليس فقط عن مواجهة للكلاسيكو أمام ريال مدريد ومباراة بايرن ميونخ الألماني في دوري أبطال أوروبا.

فيما ذكرت تقارير صحفية إسبانية أخرى، أن برشلونة يدرس احتمالية خضوع اللاعب لعملية جراحية على إثر إصابته التي تبين أنها معقدة أكثر مما كان متوقع وهو ما يجعل هناك شكوك حول لحلقه بكأس العالم قطر 2022.

وتأتي هذه الأخبار، مع التقارير الصحفية التي أكدت غياب جول كوندي عن برشلونة بسبب الإصابة لمدة تتراوح ما بين 4 إلى 5 أسابيع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى