روميرو أحد حلول ريال مدريد في مركز قلب الدفاع
روميرو أحد حلول ريال مدريد في مركز قلب الدفاع

مشاكل الريال الموسم الماضي كانت بسبب المنظومة ككل و لكن خاصة المنظومة الدفاعية قبل بداية الموسم راموس خارج مدريد.. في الأيام الأخيرة هناك الكثير من الاخبار حول توصل مانشستر يونايتد الي اتفاق مع الفرنسي فاران و قد تظهر الايام القادمة صدق الاخبار و يكون الريال بدون ثنائي المحور الأفضل في آخر الاعوام في مدريد، ثنائية راموس و فاران رغم عيوبه لكن تبقى من الأقوى في العالم.

صفقة ممتازة لليونايتد و فاران شريك جيد لهاري ماغوير وممكن اليونايتد يخلق ثنائية قوية بشراكة ماغوير وفاران.. إضافة لوجود اظهرة بيساكا ، و لوك شو يصبح اليونايتد يملك خط دفاع قوي.

خروج راموس و إمكانيات خروج فاران يعني الريال بقلبي دفاع فقط ناتشو و ميلتاو.. وهذا ليس الثنائي القادر على توفير حماية لدفاع مدريد.

الريال في صورة عدم القيام بصفقة مبابي و تقريبا صعب حاليا لعددة ظروف.. الأفضل حاليا توفير قلب دفاع أو قلبي دفاع يوفرو حماية لمنظومة انشيلوتي و أفضل معوض لراموس حاليا هو الارجنتيني كريستان روميرو قلب دفاع اتلانتا.

روميرو حاليا يعتبر من أفضل المدافعين في العالم 23 سنة يمتلك شراسة وعدوانية كبيرة يملك أعلى نسبة اعتراض صحيحة في الدوريات الكبرى.. قاطع ممتاز لخط التمرير يجيد كل المهارات الدفاعية و يملك أعلى معدل ضغط على المهاجمين.. حيث يمتلك معدل ضغط [7.99] في الثلث الأول ومعدل ضغط [8.34] في الثلث الثاني بنسبة نجاح [35%] مدافع سريع قوي بدنياً.. يمتلك قدرةً ممتازة على قراءة اللعب وتوقع اتجاه الكرة.. إضافةً لقوته في كسب الكرات الهوائية، يجيد المراقبة بكل انواعه ممتاز بالكرة في عملية البناء و التمرير يمتلك دقة تمرير وصلت ل90٪.

روميرو قدم موسم أكثر من ممتاز مع اتلانتا كان من أفضل لاعبي الدوري الإيطالي.. وقدم بطولة كوبا أمريكا قوية مع الأرجنتين
ولم  يلقى مشكل في نظام الدفاع ب4.. لكن مع الأرجنتين كان ماعنده حتى أشكال انه يلعب في نظام ثلاثي أو رباعي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *