اخبار

رسمياً مفاوضات جادة من الهلال السعودي للتعاقد مع كريستيانو رونالدو

اعترف فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال السعودي، بوجود مفاوضات بين ناديه مع البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي

وأبدى كريستيانو رونالدو رغبته في الرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد، خلال موسم الانتقالات الصيفية الماضية بسبب رغبته في المشاركة ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

وقال فهد بن نافل في حوارٍ مع موقع “ثمانية” السعودي: “نعم فاوض نادي الهلال اللاعب كريستيانو رونالدو، ولكن كان هناك مشكلة وهي إننا كنا نمشي على أن قرار مركز التحكيم يطلع بعدم المنع، كنا متفائلين بذلك، ولكن نحترم القرار، وما كملنا المفاوضات”.

وواصل رئيس الهلال السعودي حديثه عن وجود فرصة إن فرصة لضم النجم البرتغالي في ذلك الوقت قائلاً: “طبعاً، الهلال قادر على مفاوضات أفضل لاعبين في العالم”، إلا أنه رفض الكشف عن قيمة العرض الذي قدم لكريستيانو رونالدو من أجل إقناعه بالمجيء إلى مسابقة الدوري السعودي.

واستكمل فهد بن نافل: “نحن كنادي في مسار قضية، بس تخيل لو طلع قرار سماح بالتسجيل وعندك فترة زمنية قصيرة وأنت ما اشتغلت، لا تقدر أن تفعل شيء، كنا ماشيين إن طلع قرار سماح في التسجيل، إما سننتقل لمرحلة أخيرة في المفاوضات، أو نحترم القرار ونوقف”.

ويعود قرار منع الهلال السعودي من القيد لمدة فترتين انتقالتيتن إلى جانب تغريمه ماليًا إلى قرار لجنة المنازعات في الاتحاد السعودي لكرة القدم، على خلفية أحداث تجديد العقد اللاعب محمد كنو، الّذي كان يربطه عقد آخر مع نادي النصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى