راتب العويضات يناشد الملك عبد الله الثاني من أجل العلاج في الخارج
علاج راتب العويضات

راتب العوضات مدرب أردني، درب فرق عدة مثل الفيصلي وذات رأس والبقعة وحقق نجاحات مع الفيصلي أبرزها تحقيقه لبطولة الدوري.

المدرب راتب غاب عن الخط الجانبي للمستطيل الأخضر بعد أن داهمه المرض الخبيث عافانا الله وإياكم.

راتب خرج بفيديو يستنجد القائمين على كرة القدم الأردنية وسط الدموع ليساعدوه على العلاج، في الفترة الأخيرة طالب الكثير من الجماهير والنقاد بعلاجه دون أي إستجابة حتى خرج بنفسه ظاهراً ضعفه للجميع.

راتب العوضات لاعب منتخب سابق وصال وجال في الملاعب الأردنية كلاعب ومدرب، شخص خلوق كان يقبل ما يتقدم له من عروض تدريبية دون شروط تعجيزية ومهما كانت الإمكانيات، لم يقول لا يوماً لناديه الأم الفيصلي في أصعب الظروف، فيستحق سواء من الأندية التي له عليها قرابة ال120 الف دينار أو من الإتحاد بأن لا يقال له لا ويتم الوقوف بجانبه.

علاج الكابتن راتب العوضات قد يكون أقل من معسكرات المنتخبات الخارجية سواء منتخب الرجال أو المنتخب النسوي، وقد يكون أقل من راتب المدرب فيتال السنوي الذي في عام 2020 لم يخوض أي مباراة رسمية، علاج راتب العوضات قد يكون أقل من الرواتب التي تمنح لموظفي الاتحاد.

رواتب فيتال ومدربي المنتخبات الوطنية التي لا تلعب ورواتب الموظفين والسكرتيرات والصرف الهائل للكرة النسوية معدومة الإنجازات ليس أهم من صحة شاهدوا أولاده كسرته بسبب مرض لعين.

نتمنى أن تكون هناك حملة إعلامية تضم إعلاميين ولاعبين ومدربين وتكون موجهة للإتحاد علها تكون ورقة ضغط لتخصيص مبلغ لعلاج راتب وهو ليس منه بل إستحقاق لأي رياضي أو مواطن أردني يريد شراء صحته وعافيته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *