اخبار

ذكرت صحيفة الـMondo على غلافها هجوم كومان الخارق بالإضافة لأداء أنسو فاتي المذهل مع أسبانيا

برشلونة

جاء على غلاف صحيفة “Mondo” الأسبانية عنوان مهم وهو حول هجوم كومان الخارق الذي سيمتلكه البارسا الموسم القادم، حيث سيتكون هجوم النادي الكتلوني من (بيدري – ديمبيلي – غريزمان – ميسي – كوتينهو – فاتي – ترينكاو)، مع إمكانية الوصول المحتمل لديباي وهذا ما سيشكل ترسانة هجومية جديدة ستكون مذهلة ومتعددة الوظائف.

الموسم القادم سيكون الفريق تحت قيادة “كومان” بارسا مختلف بعض الشيء، حيث أننا قد نرى برشلونة مدافع او يعتمد على المرتدات احياناً وغيرها من اساليب كرة القدم الواقعية، ولن تكون الخطة دائما مبنية على الاستحواذ والتيكي تاكا وهذا ما سيكون حسب نتيجة المباريات بالطبع، إحتمال كبير جدا ان نرى تغيير في خطة اللعب من (4 3 3) على الملعب وتحولها لطريقة اللعب (4 2 3 1) وقد تتحول في نفس اللقاء في الحالة الدفاعية الى طريقة اللعب (4 5 1)، وهذا ما يعطي حلول كثيرة للنادي الكتلوني دفاعياً وهجومياً.

ومن المتوقع أن يلعب كومان بلاعبين ارتكاز ويعتبرون هم الأهم في خطته الدفاعية والهجومية ويجب ان يمتلكوا مهارات خاصة ولياقة بدنية عالية.

وتحدثت صحيفة الـMondo عن الأداء الخرافي الذي قدمه “أنسو فاتي ” وقالت يدخل التاريخ اللاعب صاحب ال 17 سنة تحصل على ضربة جزاء و كاد يسجل من مقصية و شكل خطرا كبيرا على دفاعات الخصم .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى