اخبار

خبير قانوني يوضح موقف حمدالله عن الكلاسيكو بين الاتحاد والنصر

خبير قانوني يكشف موقف اللاعب المغربي حمدالله عن المشاركة رفقة الاتحاد ضد النصر في كلاسيكو الكرة السعودية.. يمكنكم التعرف على باقي تفاصيل هذا الخبر عبر موقعكم الرياضي “عرب سيد نيوز” الشامل لأخبار الساحة الرياضية على المستوى الأوروبي وعلى المستوى المحلي.

متابعو كرة القدم نقدم لكم هذا الخبر من خلال السطور القادمة.. يواجه المغربي عبدالزراق حمدالله مهاجم فريق اتحاد جدة خطر الغياب عن مواجهة النصر في كلاسيكو الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين “دوري ورشن” موسم 2022/2023.

ويستقبل النصر نظيره اتحاد جدة يوم الأحد 2 أكتوبر على ملعب مرسول بارك في مدينة الرياض بالجولة الخامسة من الدروي في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

وكشف القانوني أحمد الأمير أن هناك خطر حول غياب حمدالله عن مواجهة الكلاسيكو بعد انسحاب المحكم سلطان الصامل من القضية وإدخال اتحاد الكرة السودي كمحتكم ضده.

وأشار الأمير إلى أن مركز التحكيم الرياضي قد يتجه إلى إيقاف عبدالرزاق حمدالله مجدداً وإلغاء قرار رفع العقوبة الموقعة على اللاعب في قضية النصر المعروفة بقضية “التسريبات”.

وكتب الأمير عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: اقرار مركز التحكيم بالاتحاد السعودي كـ “محتكم ضده” دليل على عدم صحة الاجراءات السابقة في الاستئناف ومنها تعليق عقوبة حمدالله”.

ويحتل الاتحاد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 10 نقاط من ثلاثة انتصارات وتعادل فيما يحتل النصر المركز الرابع برصيد 9 نقاط من ثلاثة انتصارات وهزيمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى