اخبار

هل سيلحق مسلسل القاهرة كابول بالسباق الرمضاني 2020

من أبراز الأعمال الفنية والتي من المرتقب عرضها في رمضان مسلسل “القاهرة كابول” حيث ان المسلسل يسابق الزمن من أجل الإنتهاء من تصويره قبل رمضان ولحاقه بالسباق الرمضاني، ولكن هناك شائعات تقول بأن المسلسل لن يعرض في رمضان بسبب توقف العمل عليه وتوقف التصوير بسبب الحظر المفروض في مصر وخوفا من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، فهل هذه الشائعات حقيقية أم انها مجرد شائعات لاغير.

حقيقة عدم لحاق مسلسل القاهرة كابول بالسباق الرمضاني

شركة سينرجي بالإضافة الى طاقم عملها تسابق الزمن من أجل الإنتهاء من تصوير مسلسل القاهرة كابول من أجل حاقة بالموسم الرمضاني 2020، يستعد المخرج حسام علي بالإضافة الى الشخصيات الرئيسية التي تدور قصة المسلسل حولهم الى السفر الى لندن من أجل الإنتهاء من المشاهد الخارجية، حيث يستمر التصوير لعدة أيام، حيث ستكون المشاهد حول الجماعات الإرهابية والتنظيمات التي يرأسها طارق لطفي، ويواصل طاقم العمل التصوير بشكل يومي في استديو الأهرام من أجل اللحاق في سباق رمضان 2020.

“نبيل الحلفاي” يجيب على أحد متابعينه عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الإجتماعي “تويتر” حول لحاق المسلسل بالسباق الرمضاني؟ احنا متوقفين مؤقتاً، وطبعا مش هنلحق رمضان، لكن إن شاء الله نستأنف بمجرد أن تسمح الظروف، وموعد العرض متروك لجهة الإنتاج.

“طارق لطفي” خرج بتصريح خاص مؤخراً “للتحرير” قال اننا متوقفين حاليا بسبب حالة الحظر وأن المسلسل تأخر قليلاً بسبب ان هناك مشاهد يجب تصويرها في دول مختلفة مثل لندن ولبنان والغردقة، وبسبب حالة الحجر الصحي في العالم ولكن لحاق المسلسل من عدمه بالسباق الرمضاني يعود القرار للشركة المنتجة.

من هو طارق لطفي

طارق لطفي ولد بتاريخ 20 نوفمبر 1970 وبلغ من العمر لحتى الأن ما يقارب خمسون سنة، حيث كان مكان ولادته المنصورة، وقبل بداية مشواره الفني تخرج طارق لطفي من المعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج ذلك سنة 1990 حيث كان يبلغ من العمر 20 سنة، ليكمل دراسته ويتحصل على بكالوريوس فنون مسرحية، ويعتبر طارق لطفي واحد من أهم الممثليين الذين لمعو في التلفزيون المصري، من أهم الأعمال الفنية التي قام بالعمل فيها الممثل طارق لطفي هي:(الوسية ، والعائلة ، ليالي الحلمية)، أخر أعماله هو مسلسل القاهرة كابول الذي سيدخل فيه هذهالسنة الى السباق الرمضاني لكن هناك شائعات كثيرة حول تأجيل عرض المسلسل الى بعد رمضان الى ان تنتهي أزمة فايروس كورونا أو تأجيله الى  الموسم الرمضاني القادم سنة 2021.

قصة مسلسل القاهرة كابول

تدور قصة مسلسل القاهرة كابول في إطار من الدراما الإكشن حيث يعتبر المسلسل بوليسي ويتعلق بعمل المخابرات، حيث  يتناول المسلسل ثلاث قصص مثيرة، حول المؤامرات التي تحاك ضد مصر والمنطقة العربية في الآونة الأخيرة، ويركز المخرج الأضواء على الأعمال الإرهابية التي تحصل في هذه المنطقة، حيث أن الإرهابي طارق لطفي الذي يتعاون مع عدد من الجماعات الإرهابية، ويتصدى له رجل الشرطة فتحي عبد الوهاب، وينقل الصورة المذيع خالد الصاوي.

يقدم موقع “عرب سيد نيوز” لزواره ومتابعيه أخر المستجدات على الساحة الفنية من أخر أخبار الحصرية عن الفنانين وأهم الأعمال الفنية الدرامية التي ستعرض في رمضان 2020 في خدمة مجانية يرصدها لمتابعيه دوما.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق