اخبار

حسب مجلة فرانس فوتبول راموس يتصدر تصويت أفضل مدافع في التاريخ

راموس أفضل مدافع في التاريخ

بعد فوز الفريق الملكي على نظيره الكتلوني في كلاسيكو الكرة الإسبانية، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، والذي كان لقلب دفاع ريال مدريد دور بارز في مساعدة ريال مدريد في الفوز، نشرت صحيفة فرانس فوتبول، “هل من الممكن إعتبار راموس أفضل مدافع في التاريخ”.

وأستمر الحديث  حول قائد الكتيبة الملكية سيرجو راموس بعد إنتهاء الكلاسيكو، حيث إستمرت الصحف في الحديث عنه وعن ما قدمه لريال مدريد، وهل يستحق أن يكون من بين قائمة أفضل مدافعين في تاريخ لعبة كرة القدم، وبالنسبة لتساؤل مجلة فرانس فوتبول جاءت 62٪ من ردود قراء المجلة أنهم يشعرون أن قائد ريال مدريد يستحق بالفعل لقب أفضل مدافع في التاريخ.

مقالات ذات صلة

وقال متابعين وقراء مجلة فرانس فوتبول أن راموس يملك تأثير كبير على زملاءه عندما يكون على أرضية الملعب مثله مثل البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي.

ويعد راموس هو المدافع الأكثر تسجيلًا للأهداف على الإطلاق بأكثر من 100 هدف، ونفذ اللاعب آخر 25 ضربة جزاء له بدون تضييع أي ركلة، وهو إنجاز لا مثيل له حاليًا .

وعلى مستوى الألقاب حقق راموس 22 لقباً مع فريقه الحالي ريال مدريد منها أربع بطولات في دوري أبطال أوروبا، ومع منتخب أسبانيا تمكن في الفوز بكأس العالم والبطولة الأوروبية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى