اخبار

جوارديولا يصرح بعدم وجود منافس لـ هالاند

تألق اللاعب النرويجي هالاند رفقة مانشستر سيتي في الاونة الأخيرة، حيث سجل هاتريك في ديري مانشستر أمام الشياطين الحمر ليخرج المدرب الاسباني بيب غوارديولا مؤكداً بعدم وجود منافس لمهاجم مانشستر سيتي.

واصل الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، الإشادة بالنرويجي إيرلينج هالاند نجم الفريق، على خلفية المستوى المميز الذي يقدمه اللاعب مع الفريق.

وأحرز إيرلينج هالاند، هاتريك خلال مشاركته في ديربي مانشستر، أمام مانشستر يونايتد في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الدوري الإنجليزي

وقال بيب جوارديولا في المؤتمر الصحفي المنعقد للحديث عن مباراة كوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا المقرر إقامتها مساء غدًا الأربعاء، لا يمكن مقارنة أحد بهالاند”.

وواصل حديثه عن النرويجي: “هو لاعب استثنائي لا أحد يمكن أن ينافسه في نفس سنه، الأرقام تتحدث عن نفسها، نرى أشياءً لا تظهر في الاحصائيات تجعلنا سعداء بتواجده معنا”.

واستكمل حديثه: “وما يفعله يؤكد أن أي لاعب يمكنه التألق في الدوريات الكبرى حتى لو جاء من بلد صغير، لقد تأقلم مع زملائه سريعًا، كل شيء يسير بشكل جيد فهو ليس مهاجم فقط يسجل الأهداف، ويمكنه اللعب كل 3 أيام”.

وسجل هالاند أربعة عشر هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، كما أنه أحرز 3 هاتريك، بالإضافة إلى تصدره قائمة هدافي دوري أبطال أوروبا بثلاثة أهداف.

أما عن مباراة كوبنهاجن فقد قال: لا أنظر إلى ترتيب الفريق، بل لكيفية لعب الفريق نفسه، هذا هو دوري أبطال أوروبا ولدي الكثير من الاحترام لجميع الفرق”.

واستكمل حديثه قائلاً: “الجميع يتوقعون منا الفوز، لكنني لست من هذا النوع من المدربين، لدي الكثير من الاحترام لهم. الليلة الماضية واليوم شاهدت المباراة ضد إشبيلية، غدا لن يكون استثناء”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى