اخبار

جريمة الزرقاء.. فيديو فتى الزرقاء يروي الجريمة المرتكبة في حقه

جريمة الزرقاء

شهدت الأردن يوم أمس الثلاثاء جريمة مروعة في حق طفل يبلغ من العمر 16 سنة، حيث قام الجناة بإستدراج المجني عليه وخطفه ليرتكبو في حقه جريمة مروعة، حيث قام الجناة بقطع يدي الطفل وفقأ عينيه ورميه في منطقة خالية من السكان، ليعثر عليه أحد المارين ويقوم بالإبلاغ عن الجريمة وإسعاف المجني عليه، ووصل الطفل الى المستشفى في حالة حرجة.

الجريمة المرتكبة في حق الفتى من مدينة الزرقاء أثارت جدل واسع على مواقع السوشيل ميديا، حيث تتم المطالبة بإعدام مرتكب الجريمة، حيث أن الشخص الذي إرتكب مثل هذه الجريمة لايوجد لديه ذرة إنسانية ولارحمة، لذلك يجب أن يقام في حقه أشد العقوبات ويجب على سلطات الأردن الإمساك به وإعدامه، ويتم المطالبة في الأردن وسط غضب شعبي بإعدام مرتكب الجريمة.

وتم تداول أن سبب إرتكاب الجريمة كانت بداعي الإنتقام من والد الطفل بسبب إرتكاب والده لجريمة قتل، والجاني قام بإرتكابه للجريمة بعد خروجه من السجن.

تحدثت والدة المجني عليه صالح أن هناك ثمانية أشخاص قام بخطف إبنها عندما كان ذاهباً لشراء الخبز، ليرتكبو جريمتهم النكراء بقطع يدي إبنها وتعذيبه بمشرط وضربه ببلطة على قدميه بعد قطع يديه وقامو بفقأ عينيه.

فتى الزرقاء يروي الجريمة المرتكبة في حقه

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق