اخبار

جدول مباريات مانشستر سيتي بعد التوقف الدولي

ينتظر مانشستر سيتي مواجهات قوية وصعبة في عدة مسابقات خلال الموسم الحالي بعد انتهاء التوقف الدولي الذي أقيم في شهر سبتمبر الجاري.

ويسعى النادي الإنجليزي لتكملة مشواره الجيد حتى الآن على المستوى المحلي والقاري خلال الموسم الحالي، حيث ينتظره العديد من المهام المستحيلة بعد نهاية فترة التوقف الدولي.

ومن المقرر أن يعود السيتيزينس للظهور بعد انتهاء التوقف الدولي بمواجهة غريمه التقليدي مانشستر يونايتد في ديربي مدينة مانشستر في مواجهة صعبة مع عودة الدوري الإنجليزي من جديد.

موقف مانشستر سيتي قبل فترة التوقف الدولي

على الرغم من أن السيتي قدم مستويات جيدة قبل فترة التوقف الدولي بوجود مهاجمه المخضرم، إيرلنج هالاند، إلا أنه لم ينجح في تصدر الدوري الإنجليزي حتى الآن.

يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 17 نقطة جمعها من سبع مباريات حتى الآن، خلف أرسنال المتصدر بفارق نقطة.

وفي نفس التوقيت، ما زال سجل السيتي خالي من الهزائم بعد مرور 7 جولات حتى الآن من البريميرليج، حيث أنه نجح في الفوز بخمس مباريات وتعادل في مواجهتين.

وعلى الصعيد القاري، فإن السيتيزينس نجح في تصدر المجموعة السابعة بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم بعد فوزه في أول جولتين على فريقي إشبيلية وبوروسيا دورتموند.

هل يستعيد مانشستر سيتي لاعبين بعد التوقف الدولي؟

خرج نادي مانشستر سيتي من فترة التوقف الدولي بسلام، حيث أن لاعبيه الدوليين لم يتعرضوا لأي إصابات خلال مشاركتهم مع منتخبات بلادهم.

ومع ذلك، فإن السيتي يمتلك 3 إصابات للاعبيه قبل بداية فترة التوقف، حيث أن لا بورت ما زال يتعافى من العملية الجراحية التي خضع لها قبل بداية الموسم، ومن المتوقع أن يعود بعد فترة طويلة.

وفيما يخص المدافع الإنجليزي، جون ستونز، من المتوقع أن يتواجد اللاعب بشكل طبيعي مع السكاي بلو بعد نهاية التوقف الدولي عقب تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في وقت مبكر من هذا الشهر.

ولكن قد لا يلحق كالفين فيليبس، خط وسط مانشستر سيتي، ببعض المباريات الهامة لفريقه في الفترة المقبلة، أبرزها الديربي ضد اليونايتد، بعد الإصابة التي تعرض لها في الكتف قبل فترة التوقف الدولي.

جدول مباريات مانشستر سيتي بعد فترة التوقف الدولي

ينتظر السيتي مواجهات وتحديات صعبة بعد انتهاء فترة التوقف الدولي في شهر سبتمبر، حيث أن السيتي سيواجه في أول مباراة بعد العودة غريمه مانشستر يونايتد على ملعب الاتحاد.

بينما سيواجه نظيره كوبنهاجن الدنماركي في دوري أبطال أوروبا بعدها مباشرة، فيما ستكون مواجهتي ليفربول وبوروسيا دورتموند من أصعب مواجهات جدول السيتي خلال شهر أكتوبر القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى