اخبار

جدول مباريات باريس سان جيرمان بعد التوقف الدولي

ينتظر باريس سان جيرمان مواجهات قوية وصعبة في عدة مسابقات خلال الموسم الحالي بعد انتهاء التوقف الدولي الذي أقيم في شهر سبتمبر الجاري.

ويترقب عشان النادي الباريسي ونجومه ماذا ينتظر باريس سان جيرمان عقب نهاية التوقف الدولي في ظل عودة الدوريات الأوروبية من جديد.

ومن المقرر أن يعود النادي الفرنسي للظهور من جديد بعد انتهاء التوقف الدولي بمواجهة نظيره نيس في مواجهة صعبة مع عودة الدوري الفرنسي من جديد.

موقف باريس سان جيرمان قبل فترة التوقف الدولي

يسير باريس سان جيرمان بخطً ثابتة هذا الموسم بعدما نجح في تقديم أداء أكثر من رائع بقيادة خط هجومه المتكون من كيليان مبابي وليونيل ميسي ونيمار جونيور.

الثلاثي الأمامي ساهم في عدة أهداف مع النادي الباريسي قبل التوقف الدولي وكسر العديد من الأرقام ونجح في قيادة عملاق باريس لتصدر كل المسابقات الذي يشاكر فيها.

حيث يحتل باريس سان جيرمان صدارة ترتيب الدوري الفرنسي حتى الآن بعدما جمع 22 نقطة من 8 مباريات خاضها في البطولة الذي يسعى للدفاع عن لقبه الأخير بها.

ومن جهة أخرى، أيضًا عملاق باريس يتصدر مجموعته في دوري أبطال أوروبا بعدما فاز بأول مباراتين من دور المجموعات بالشامبيونز على فرق يوفنتوس وحيفا.

ومع ذلك، فإن بنفيكا يلاحقه أيضًا في نفس المجموعة بعدما نجح أيضًا هو الأخر في تحقق فوزين على نفس الفريقين بالمجموعة الأخيرة من مجموعات الشامبيونز.

إصابات باريس سان جيرمان قبل فترة التوقف الدولي

العديد من الفرق طالت لاعبيها الإصابات أثناء فترة التوقف الدولي، لكن النادي الباريسي كان من ضمن الفرق التي خرجت بأمان من فترة الأجندة الدولية في سبتمبر الجاري.

ومع ذلك، كان النادي الباريسي يعاني من بعض الإصابات لأبرز نجومه قبل بداية التوقف، حيث أن المدافع الفرنسي، برسنيل كيمبيمبي، كان قد تعرض لإصابة على مستوى الفخذ وسيغيب على إثرها لعدة أسابيع.

ومن جهة أخرى، فإن النادي الباريسي سيستعيد خدمات لاعب وسطه البرتغالي، ريناتو سانشيز، عقب تعافيه من الإصابة التي تعرض لها قبل بداية التوقف الدولي بأيام.

جدول مباريات باريس سان جيرمان بعد فترة التوقف الدولي

ينتظر بي إس جي عدة مباريات قوية بعد فترة التوقف الدولي من الممكن أن تكون مصيرية بالنسبة للنادي الباريسي، ويأتي على رأسها مواجهتي يوفنتوس وبنفيكا في دروي ابطال أوروبا.

بالإضافة إلى مواجهة الديربي الفرنسي ضد مارسيليا خلال شهر أكتوبر القادم ضمن لقاءات الدوري الفرنسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى